ناشد رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد مساء الخميس متوجها الى مدراء شبكات التسويق، ناشدهم عدم المصادقة على طلب أي من المستوردين ومزودي المنتجات المتعددة برفع أسعار المنتجات وتقليص التخفيضات على المنتجات الاستهلاكية الأساسية للعائلة والمنزل.

وجاء في أقوال بار دافيد:"ان الهستدروت مستمرة منذ فترة بالنضال لمحاربة غلاء المعيشة بهدف التخفيف عن المواطنين، الذين يتصارعون مع موجة غلاء غير مسبوقة. ان زيادة هذا العبء الثقيل الملقى على كاهل المواطنين من شأنه ان يؤدي الى انهيار اقتصادي ستواجه آلاف العائلات. شركات الاستيراد الكبيرة تحاول استغلال فترة الانتخابات كفرصة للتصرف باحتكارية. ان الهستدروت ستحارب هذه الخطوة وعليكم أنتم المدراء يقع الواجب الأخلاقي للتأثير بشكل إيجابي في هذا الأمر".

وناشد رئيس الهستدروت مدراء شركات التسويق:" أبدوا مسؤولية اجتماعية ولا تصادقوا على طلبات الشركات الكبرى لرفع الأسعار. هذا الأمر سيدعم نضالنا من أجل كافة المجتمع الإسرائيلي".

وحذر بار دافيد أنه في حال طرأت ارتفاعات على الأسعار بشكل يتجاوز الاتجاهات الاقتصادية وتنبع من الرغبة في تعظيم الأرباح على حساب المستهلك الإسرائيلي، فإن الهستدروت ستجدد النضال ضد غلاء المعيشة في كافة ارجاء البلاد وبكل الوسائل المتاحة لها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]