طالب السيد بلال حمّود من دير حنّا، المدرسة الابتدائية "أ" والمجلس المحلي هناك، باتاحة المدرسة لتستطيع ابنته بالمقعدة بالوصول اليها. وتدعى ابنة حمّود، بيسان، في الصفّ الاول وتعاني من شلل نصفي بسبب حادث طرق خطير.

وناشد الوالد، المسؤولين باتاحة المدارس وتسهيل الوصول امام ابنته التي لا يمكنها السير كبقية زملائها.

وقال والد الطفلة بيسان - بلال حمّود في حديثه مع بكرا: مشكلة بيسان ، قبل ثلاث سنوات ونصف مررنا بحادث طرق خطير وصعب للغايه توفي ابني يوسف بالمكان وبيسان تعرضت بإصابه بالعامود الفقري وأدى لها بالشلل النصفي من تحت وانا تعرضت لإصابه خطيره ادت الى عمليات كثيرة وزوجتي اصابه بالحوض.

لا يطاق 

وتابع: ما يجري معها هو شيء لا يطاق للاسف من قبل المجلس المحلي والمسؤولين هناك الكل يرمي المسؤولية على الثاني وهذا بعد ما اتوجهت مرات كثيره خلال سنة ونصف ولحد الان لا يوجد اي تقدم على ارض الواقع للاسف وفقط وعودات كاذبة.

واختتم حديثه: نحن طلبنا ونطلب المساعدة من قبل المجلس المحلي لإتاحة المدرسه وتسهيل لابنتي بيسان بان تدخل وتخرج وتتنقل بالمدرسه برياحة وبهذا طالبنا من المجلس بتركيب مصعد خارجي او داخلي وكل هذه الطلبات لقد قدمتها من المسؤلين بالمجلس من قبِل سنة !! حتى الان لم يستجيبوا لمطالبنا وفقط وعودات بدون رصيد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]