تُجرى انتخابات الكنيست في الأول من نوفمبر القادم، وأجرى موقع بكرا سلسلة من اللقاءات والجلسات الحوارية مع عدد من الناشطين والناشطات وشخصيات في مجالات سياسية واجتماعية مختلفة، ليستطلع نبض الشارع ورصد المواقف المختلفة ازاء قضية انتخابات الكنيست، واهمية التصويت والتمثيل العربي وتأثيره على قضايا المجتمع العربي.

وحاور موقع بكرا المواطن عضو الكنيست مازن غنايم عن القائمة العربية الموحدة، وناقش معه عددا من القضايا السياسية التي تتعلق بالانتخابات، وجدوى التصويت واهمية التمثيل العربي في الكنيست.

وقال عضو الكنيست مازن غنايم خلال لقائه مع موقع بكرا: "تجربتي في الكنيست هي تجربة جريئة، وكان من المهم ان اخوض هذه التجربة، وليس من السهل ان يكون هناك عضو كنيست عربي داخل الائتلاف الحكومي "، وأضاف: "شاكيد وبينيت تنافسوا مع اليمين، أيهم اكثر يمينيًا من الآخر".

وتابع: "ليس من السهل ان تصوت على قانون يناقض مبادئك، لكن احيانًا تضطر لهذا لصالح مجتمعك ولتحصيل انجازات معينة"، واردف خلال حديثه موجها حديثه للمجتمع العربي: "أخرجوا وصوتوا في 1/11، وصبيحة يوم 02/11 سنخرج لنحتفل بوجود اكبر تمثيل عربي في الكنيست، وعلى الصوت العربي ان يكون للقوائم العربية فقط".  

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]