تدعو قائمة الجبهة والعربية للتغيير، حزب التجمع الى ضمان مستوى اخلاقي في هجومهم المنفلت، الذي يأخذ طابع العدائية، حتى وصل إلى حضيض أخلاقي جديد.

وتدين قائمة الجبهة والعربية للتغيير الحضيض الأخلاقي لصحيفة "المدينة" التي توزع في منطقتي حيفا وشفاعمرو، وهذا ما ظهر بشكل أشد في العدد الصادر قبل يومين، إذ أن الصحيفة مكرّسة للترويج للتجمع، خاصة في الحملة الانتخابية.

وقالت قائمة "الجبهة والعربية للتغيير"، إن التجمع متورط في هذا النشر اللا أخلاقي، إذ أنه سكت على مدى يومين على ما نشرته تلك الصحيفة، وفقط حينما ثارت الضجة اختار أن يصدر بيانا، يتنصل فيه مما نشرته الصحيفة.

إن هذا البيان لا يعفي التجمع من المسؤولية المباشرة، لأن هذا المستوى اللا أخلاقي هو استمرار لحملة التحريض الشرسة التي يشنها التجمع على قائمة "الجبهة والعربية للتغيير" والدعوات المباشرة لقيادات في التجمع لاسقاط قائمة الجبهة والعربية للتغيير بما في ذلك بث أكاذيب وتشويه للحقائق.

وقال البيان، نلفت نظر الاخوة في التجمع إلى أن الاحزاب الصهيونية تحاول اقتناص كم هائل من الأصوات العربية، لكن كما يبدو، فإن هذا ليس في بال واهتمامات التجمع وحملته الانتخابية بل أنهم يتساوقون مع حملة نتنياهو الليكود لاسقاطنا.

وختم البيان مؤكدا على حق جماهيرنا بأجواء انتخابية هادئة تحترم عقل الناخب، لتحفيزه على ممارسة حقه في الانتخاب، فعدونا هو عدو شعبنا، الأحزاب الصهيونية التي تتناوب على الحكم وتستهدفنا جميعا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]