استمرارًا للالتفاف الجماهيري الواسع والتصاعد المستمر في شعبية وتأييد التجمع الوطني الديمقراطي وقائمته البرلمانية برئاسة النائب سامي أبو شحادة، عقد التجمع اجتماعات تحولت لمهرجانات انتخابية جبارة في أم الفحم وكفر مندا والجديدة، بحضور مرشحيه الأوائل، سامي أبو شحادة، امطانس شحادة، دعاء حوش طاطور، د. وليد قعدان ومحاسن قيس.

وفي أم الفحم، تحول اجتماع انتخابي لقائمة التجمع الوطني الديمقراطي إلى مهرجان شعبي حضره المئات من أهلنا وناسنا في المدينة، وامتلأت القاعة عن آخرها بالحضور الذين أكدوا دعمهم للتجمع الوطني الديمقراطي وتوجهاته والعمل على إنجاح قائمته في الانتخابات القريبة. واحتضنت قرية كفر مندا مهرجانًا جبارًا غص بمئات الحضور، الذين أرسلوا رسالة واضحة مفادها أن كفر مندا تدعم قائمة التجمع الوطني الديمقراطي وابنة القرية دعاء حوش طاطور، المرشحة الثالثة في القائمة. في حين حضر مئات الأهالي المهرجان الانتخابي في الجديدة، مسقط الرأس المرشح الخامس في القرية، محاسن قيس.

كما وعقدت اجتماعات مختلفة حاشدة في دبورية وعين السهلة وبرطعة وطلعة عارة وعرعرة وباقة الغربية.

التجمع مستمر بدعم أهله ورفاقه وأصدقائه والغيورين على طرحه الوطني، السياسي، الاجتماعي والحضاري، وبهذه السواعد والهمم سنخرج من الانتخابات مرفوعي الرأس لتمثيل أبناء شعبنا من خلال العمل البرلماني وايصال صوت الناس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]