أبدى حارس مرمى أتلتيكو مدريد، يان أوبلاك، عن أسفه لتوديع مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الفشل في الفوز على باير ليفركوزن والتعادل 2-2 ، في مباراة وصف نتيجتها بـ"القاسية للغاية"، بعد إهدرا ركلة جزاء مع انتهاء الوقت المحتسب بدلا من الضائع، مشيرا إلى أن الجمهور كان يستحق "أكثر من ذلك".

وصرح أوبلاك عقب المباراة "فقط بإمكاننا توجيه التحية لهذا الجمهور على الدعم الذي قدمه لنا، فهم يقفون إلى جانبنا بعد هذا التعادل الذي يقصينا من دوري الأبطال. إنه أمر لا يصدق، إنه يستحق أكثر من ذلك، آسف لهم جميعا".

وتابع "الفريق يأسف لهم جميعا، لم نتمكن من إهدائهم الفرحة وأن نواصل المشوار في التشامبيونزليج هذا الموسم".

نهاية قاسية 

وأكد "النهاية كانت قاسية. فعلنا كل شيء في الشوط الثاني للفوز بالمباراة، لكن في النهاية عوقبنا بسبب نتائجنا في المباريات السابقة، أنا محبط للغاية، إنها نتيجة قاسية للغاية".

وشدد "الذنب يقع على الفريق بأكمله، ليس أخطاء فردية، وخروجنا من البطولة ليس بسبب ما قدمناه في هذه المباراة بل بسبب نتائجنا السابقة التي كان ينبغي أن تكون أفضل".

وغادر أتلتيكو دوري الأبطال بعدما تعادل أمام ضيفه باير ليفركوزن (2-2) في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة، وسيلعب في الدوري الأوروبي إزاء احتلاله المركز الثالث بالمجموعة الثانية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]