تجرى انتخابات الكنيست في الأول من نوفمبر القادم، وأجرى موقع "بكرا" سلسلة من اللقاءات والجلسات الحوارية مع عدد من الناشطين والناشطات وشخصيات في مجالات سياسية واجتماعية مختلفة، ليستطلع نبض الشارع ورصد المواقف المختلفة ازاء قضية انتخابات الكنيست، واهمية التصويت والتمثيل العربي وتأثيره على قضايا المجتمع العربي.

وحاور موقع بكرا السيد ماهر خليلية رئيس مجلس يافة الناصرة، والسيد عزمي علي الصالح نائب رئي المجلس، والسيد نقولا مسعود نائب رئيس المجلس ايضًا.

وقال السيد ماهر خليلية: "يجب ان نتوحد رغم الخلافات الموجودة بين الأحزاب، وهناك رسالة يجب ان نؤديها لكي نؤثر على القرارات، بالإضافة الى ان البلدات العربية بحاجة الى ميزانيات، ولا يمكن تحصيل الميزانيات، الا من خلال تمثيل اكبر للنواب العرب".  

من جهته السيد عزمي علي صالح: "يوم الانتخابات هو يوم تحدي للمجتمع العربي، وأطالب وأناشد المجتمع العربي بالخروج للتصويت، وكلما كانت نسبة الوصول للصناديق اكثر، كانت نسبة التصويت اكبر، وبهذا يمكن ان نرفع نسبة التصويت".

وفي حديث مع السيد نقولا مسعود قال: "التصويت امر ضروري، ونعلم ان الانتخابات ستجري في الأول من تشرين اول القادم، لذا يجب علينا ان نتوافد الى صناديق الاقتراع للادلاء بأصواتنا، وهو امر ضروري ليكون لنا تمثيل في الكنيست".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]