تجرى انتخابات الكنيست في الأول من نوفمبر القادم، وأجرى موقع "بكرا" سلسلة من اللقاءات والجلسات الحوارية مع عدد من الناشطين والناشطات وشخصيات في مجالات سياسية واجتماعية مختلفة، ليستطلع نبض الشارع ورصد المواقف المختلفة ازاء قضية انتخابات الكنيست، واهمية التصويت والتمثيل العربي وتأثيره على قضايا المجتمع العربي.

وحاور موقع بكرا السيد بهيج منصور رئيس مجلس عسفيا المحلي، واعضاء المجلس:  

وحاور موقع بكرا السيد بهيج منصور رئيس مجلس عسفيا المحلي، والذي قال خلال حديثه: "الانتخابات القادمة هي انتخابات مصيرية، لذا اتوجه لكل ناخب أن يدلي بصوته، لكي يؤثر، وكل من لا يصوت فلن يؤثر على النتيجة، كما يجب على المجتمع العربي ان يرفع نسبة التصويت اكثر من المرة الماضية".

وقال حسين ابو سعدة: "ادعو اهالي بلدي للخروج للتصويت، صوتنا قرارنا، في هذا اليوم انت تتساوى مع جميع المواطنين، اخرجوا للتصويت".

من جهته قال زياد ابو ركن: "ادعو كل مواطن من عسفيا، ان يتوجه لصناديق الاقتراع والإدلاء بصوته، اذ من المهم ان ندلي بصوتنا لكي نحافظ على مصالحنا".

وشددت عضو المجلس المحلي ونائب الرئيس المحلي سميرة عزام على اهمية التصويت فقالت: "ادعو مجتمعنا العربي الخروج للتصويت، وأدعم كل صوت ليس لليمين المتطرف، لكي نضمن حقوقنا كأقلية قومية في هذه البلاد".

كما تحدث وسام غطانة موظف المجلس المحلي، ودعا الجميع للخروج والتصويت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]