نجحت الفنانة المصرية منى زكي أن تجذب الأنظار لها وذلك بعد ظهورها في الملصق الدعائي لمسرحيتها الجديدة "الوش التاني" بفستان بنفسجي أنيق بتصميم A-Line يشبه الأميرات.

وتعاونت منى زكي مع منسقة الأزياء مي جلال، واختارتا فستانا من تصميم مرام برهان باللون البنفسجي من الأسفل وفي منطقة الصدر باللون الأسود، وفق (في الفن).

وزودت منى زكي على التصميم الأصلي أكتافا باللون الأسود من نفس خامة الفستان ليصبح Off Shoulder بدلا من بدوم أكمام، وزينت شعرها بوردة من نفس لون الفستان.

ويشارك في مسرحية "الوش التاني" بجانب منى زكي كل من أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وطاهر أبو ليلة، والعمل من إخراج أشرف زكي، وتنقسم أسعار تذاكر المسرحية إلى 5 فئات، الأولى بـ 150 ريالا، الثانية 200 ريال، الثالثة بـ 300 ريال، أما الفئة الرابعة فجاءت بـ 380، والخامسة بـ 500 ريال، ومن المقرر عرضها من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي.

يذكر أن آخر أعمال منى زكي مسرحية "كده أوكية" وكانت من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، شريف منير، هاني رمزي، ياسمين عبدالعزيز، فتحي سعد، وفاطمة كشري، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وكانت من تأليف أحمد عفيفي، إخراج أسامة العاصي، والإخراج المسرحي كان لـ سمير العصفوري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]