تحدث نجم مانشستر يونايتد ومنتخب البرازيل أنتوني عن معاناته قبل الاحتراف وعيش أجواء الشهرة والمونديال.
كشف أنتوني عن جزء صعب من حياته الشخصية وكيف كانت الحياة مريرة بالنسبة إليه في ساو باولو، قبل أن يشق طريق النجاح إلى مانشستر يونايتد.
وقال أنتوني في مقابلة صحفية: "ولدت في الحجيم، هذه ليست مزحة بالمناسبة، هذه القصة لن يعرفها أصدقائي الأوروبيين، حيث أنه في بلدة فافيلا، والتي ولدت فيها في ساو باولو، كانت تسمى "انفيرنينو"، أي الجحيم الصغير".
وأضاف: "إن كنتم ترغبون بتفهمي حقاً كشخص، فعليكم معرفة من أين أتيت، تاريخي، جذوري، انفيرنينو وهي بالمناسبة مكان مشهور، بعيد بـ 15 خطوة فقط من باب منزلي، دائماً ما سترى تجار مخدرات يقومون بعملهم، يتداولونها يداً بيد".
وتابع: "دائماً ما تسألونني عن أحلامي، دوري الأبطال؟ كأس العالم؟ الكرة الذهبية؟ ولكن حلمي كان إخراج أبواي خارج فافيلا، إما أن أفعل ذلك، أو أموت وأنا أحاول".
وواصل: "والدي كان يترك المنزل للذهاب للعمل في الـ 5 صباحاً ليعود في الـ 8 مساءًا، اعتدت أن أقول له، أنت الآن تركض من أجلي، ولكن قريباً، سأركض أنا من أجلك".
وأكد مجم المان يونايتد: "الكرة هي كانت منقذي، هي محبوبتي منذ أن ولدت، في انفيرنينو، لا نهتم بشأن الألعاب في أيام أعياد الميلاد، بل أي شيء كروي يدور على الأرض مناسب لنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]