يضمن الإرث الاستعماري الفرنسي لمدينة الدار البيضاء المغربيّة، والمتشابك مع الثقافة العربية، وجود معالم سياحية جديرة بالاستكشاف، إلى جانب المباني المصمّمة حسب طراز الـ"آرت ديكو" والأزقة الحجرية. هناك، لا يفوّت المرور بمسجد الحسن الثاني ذي الأرضية الزجاج، كما معاينة معروضات متحف عبد الرحمن السلاوي الصغير.
في الآتي، جولة على بعض الفنادق في الدار البيضاء
فندق غراند موغادور مركز المدينة

يقع فندق غراند موغادور مركز المدينة على بُعد 5 دقائق، بالسيارة، من محطة قطار Casa-Port، ويوفّر مركزًا للمؤتمرات، مع 11 غرفة للاجتماعات وخدمة الـ"واي فاي" بالمجان. يتميّز كل غرف الفندق بالتكييف وشاشات التلفزيون المسطحة، فيما يحتوي بعض الوحدات على منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل.
تقدّم وجبة الفطور كل صباح، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالغداء أو العشاء في أحد المطعمين بالموقع. يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة. تتوافر مواقف خاصة بالسيارات، بالمجان في الموقع. يقع مسجد الحسن الثاني على بعد 3.4 كيلومترًا من فندق غراند موغادور مركز المدينة.

غرفة في فندق برج كنزي
يقع هذا الفندق المُصنّف في فئة الخمس نجوم في أحد برجي الدار البيضاء التوأمين، وهو يوفّر إطلالات بانوراميّة على المدينة والميناء ومسجد الحسن الثاني. هناك، يمكن للنزلاء ارتياد حوض الاستحمام الساخن والمسبح الداخلي المدفأ، من دون دفع أي تكاليف إضافيّة. الغرف مؤثثة بأنسجة فاخرة ، علمًا أن بعضها يحتوي على منطقة جلوس منفصلة، كما يطلّ إطلالات رائعة على الدار البيضاء. تقدّم وجبة الفطور (كونتيننتال) ومأكولات عالمية شهية في مطاعم برج كنزي الثلاثة.
تشتمل المرافق الأخرى، على: مركز للياقة البدنية وخدمة الـ"واي فاي" وخدمة مجالسة الأطفال. تتوافر أيضًا علاجات التدليك والتجميل وبعض مرافق الاسترخاء في Kenzi’s O-Spa، كما مواقف خاصّة بالسيارات أو يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة تنظيم خدمة الليموزين. يقع ميناء الدار البيضاء على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق، وكذا الأمر في شأن محطة قطار Gare Mers Sultan.

غرفة في فندق راديسون بلو كازابلانكا سيتي سنتر
يقع فندق راديسون بلو كازابلانكا سيتي سنتر في الدار البيضاء، على بعد 3.3 كيلومترًا من مسجد الحسن الثاني، ويوفّر أماكن الإقامة ومطعمًا ومواقف خاصّة بالسيارات، بالمجان، ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية. يقرب الفندق من العديد من مناطق الجذب الشهيرة، أي السوق المركزيّة في الدار البيضاء (400 متر فاصلة بين النقطتين)، ومحطة قطار كازا بورت (1.1 كم) ومحطة قطار كازا فوياجور (1.8 كيلومترًا) ومول أنفابلاس (6.1 كم) وموروكو مول (11 كم). المطار الأقرب مطار هو مطار محمد الخامس الدولي (31 كيلومترًا من فندق راديسون بلو كازابلانكا سيتي سنتر).
يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة، وهناك خدمة نقل المطار، وخدمة الغرف وخدمة الـ"واي فاي" بالمجان. يمكن للضيوف في فندق راديسون بلو كازابلانكا سيتي سنتر الاستمتاع بوجبة الفطور (كونتيننتال).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]