انطلقت مساء الأربعاء إحتفالات عيد الميلاد المجيد، وإضاءة شجرة الميلاد في مدينة الناصرة، قرب فندق الجليل في منطقة ديانا.

وشارك حشد كبير من أهالي الناصرة والمنطقة في الامسية الافتتاحية للنشاطات التي سوف تستمر على مدار 10 أيام، حيث باشرت كشافة البشارة للاتين بافتتاح أمسية اضاءة شجرة الميلاد.

وفي حديثه لـ"بُـكرا" قدّم رئيس بلدية الناصرة، على سلام، الأماني والتهنئات بمناسبة سلسلة احتفالات عيد الميلاد المجيد، وتمنى الخير والسلامة لأبناء الناصرة والمجتمع العربي والعالم.

وبدوره رحّب رئيس أساقفة عكا، حيفا، الناصرة وسائر الجليل للروم الكاثوليك، المطران يوسف متى، بالحضور والمشاركين باحتفالية اضاءة شجرة عيد الميلاد، وتمنى أن يعم الخير والسلام على البشرية جمعاء.

وأشار رئيس الهيئة الادارية لجمعية الموكب، نبيل توتري، إلى التجهيزات والاستعدادات لليالي الاحتفال بعيد الميلاد، وعن سعادته بمشاركة الناس بهذه الأعداد الكبيرة بالرغم من تزامن الاحتفال مع مباريات كأس العالم.

ومن جهته، أرسل إمام الجامع الأبيض في الناصرة، الشيخ ناصر دراوشة، التهاني للمحتفلين بعيد الميلاد والأماني بأن يعم السلام وراحة البال لكافة الشعوب.

فيما تخلل الامسية اكشاك طعام والعاب والتقاط صور تذكارية، يذكر أن هذه الاحتفالات تأتي بعد عام من الكورونا التي فتكت بمجتمعنا ومنع أي احتفالات وتجمعات في العام الماضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]