تزامنًا مع احتفالات عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، تنظم فرقة " the sons of holeland " اولى عروضها الموسيقية، في الناصرة، حيث تقدم عرضًا فريدًا لأول مرة، عبارة عن "كونسيرت" ميلادي غنائي مسرحي موسيقي، يعرض لأول مرة.

ويُنظم العرض في اوديتوريوم مار يوسف، في الناصرة، في الفترة بين 12/09 – 12/07، بدءًا من الساعة 20:00 مساءً، فيما ينظم العرض الأخير بتاريخ 09/12 الساعة 19:00، بسبب مباراة المونديال التي تسبقه، حيث سيتسنى للجمهور مشاهدة المباراة بدءًا من الساعة 17:00"
وفي حديث لموقع بكرا مع عرب بطحيش قائد الفرقة، وصاحب الفكرة قال: "سننظم عرضًا موسيقيًا فخمًا لأول مرة، وهو من النمط الثقيل، وفكرة العرض مستوحاة من الخارج، كما ان العرض يشتمل على آلات موسيقية فريدة، ويشارك في العرض 40 فنانًا بين موسيقي وعازف وغيرهم".

فكرة الكونسيرت مستوحاة من خارج البلاد

وأضاف: "فكرة الكونسيرت مستوحاة من خارج البلاد، وهي تحت عنوان "الإرث" وهي تحكي قصة الميلاد، ويذكر ان العرض يشمل تضييفات وبازار خيري لدعم الفرقة، والتي ستعلن عن ولادتها، خلال العروض".

يشار ان الفرقة حصلت العام الماضي على المرتبة السادسة في البطولة التي اجريت في اسكتلندا، وسوف تنظم عدة عروض موسيقية في مناسبات عدة في البلاد والخارج.

الكونسيرت الموسيقي

قائد الفرقة وصاحب الفكرة: عرب بطحيش
اخراج: وداد عطا الله وعرب بطحيش
انتاج: شركة سكوتنمان، عزف: the sons of holeland
غناء: لنا كردوش

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]