عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي
نظم هذه الأسبوع معرض التعليم العالي في المركز الجماهيري في اللقية وذلك بأشراف برنامج رواد التعليم العالي وبشراكة مع المركز الجماهيري والمجلس المحلي وقسم التربية والتعليم في اللقية.
و وتابعت مرجية بيانها وأكدت شارك في اليوم ما يقارب 380 طالب وطالبة من المدرسة الثانوية متعددة المجالات ومدرسة اقرا الشاملة.

تخلل البرنامج محاضرة للأستاذ عمر مصاروة بعنوان "هل سنبقي أثر للأجيال القادمة" وعرض مسرحية "طموح" للمبدع فراس سواعد وأيضا استضافة العديد من مندوبي الكليات والجامعات الذين قاموا بدورهم بتوجيه الطلاب ومدهم بكل المعلومات اللازمة لبدء مشوارهم الأكاديمي واختيار التخصصات التي تلائمهم.

شمل البرنامج أيضا فقرة لتكريم وتوديع الأستاذ موسى الصانع – مدير مدرسة اقرا الشاملة بمناسبة خروجه للتقاعد بعد 40 سنة من العطاء المتواصل.
رئيس المجلس السيد احمد الأسد قام بالحديث امام الطلاب والتطرق للمواضيع والتخصصات المطلوبة في سوق العمل والتي يحتاجها المجتمع البدوي في الجنوب.
وأنهت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية بيانها هذا الحدث المهم يأتي كثمرة للشراكة المتينة والتعاون بين المركز الجماهيري في اللقية بإدارة السيد هود قيدنكن ومسؤولي برنامج رواد حنين أبو بدر وفارس المجيرة المدير العالم للبرنامج في الجنوب.
شكرا لكل من ساهم في إنجاح هذه اليوم ونتمنى النجاح والتقدم لطالبنا المقبلين على المرحلة الأكاديمية.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]