انطلقت، مساء الأحد، إحتفالات عيد الميلاد المجيد، وإضاءة شجرة الميلاد، في ساحة العين بمدينة الناصرة.

وشارك حشد كبير من أهالي الناصرة والمنطقة في الامسية الافتتاحية للنشاطات التي سوف تستمر على مدار أسبوع، بتنظيم مجلس الطائفة الأرثوذكسية في الناصرة.

وفي حديث لـ"بُـكرا"، قال رئيس مجلس الطائفة الأرثوذوكسية في الناصرة بسيم عصفور: " اليوم نطلق برنامج احتفالات عيد الميلاد واضاءة الشجرة في الناصرة، وستبقى الشجرة مضاءة حتى النصف الأول من يناير القادم، وسيكون هناك فعاليات عديدة في ساحة العين وفي موقف المطرانية من يوم الخميس 14/12 حتى الأحد 18/11، ونبعث أمنيات التآخي والسلام والوحدة لمشاركة كل الناس، وهذا ما يميز شجرة الميلاد النصراوية".

ومن جهته، قال رئيس بلدية الناصرة علي سلام: " نضيء اليوم أكبر في الناصرة أكبر شجرة اصطناعية بالشرق الأوسط، ونبعث برسالة السلام والمحبة لكل العالم".

وبدوره، قال الخوري سمعان بجالي: " نحب أن نعايد على الجميع بعيد ميلاد السيد المسيح، ليعطي الغفران والحياة الجديدة لكل بني البشر، في هذه المناسبة نتضرع دائما الى الله، ان تكون السنة القادمة افضل من السنوات السابقة".

تخلل الأمسية عروض مسرحية وغنائية عديدة، يذكر أن هذه الاحتفالات تأتي بعد عام من الكورونا التي فتكت بمجتمعنا ومنع أي احتفالات وتجمعات في العام الماضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]