رام الله – اختتم وفد من جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين – القدس مشاركته في اعمال المنتدى الاقتصادي اليورو- متوسطي والخليجي، الذي نظمه على مدى يومين، مجلس المستشارين المغربي وبرلمان البحر الأبيض المتوسط وذلك في مدينة مراكش المغربية.

والتقى وفد الجمعية مع نظرائهم في الدول المشاركة في اعمال المنتدى وتم التباحث في سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري في مختلف المجالات والتشبيك مع رجال الاعمال وخلق فرص استثمارية مشتركة وتبادل الخبرات.

وشكل هذا المنتدى الأول من نوعه، فرصة لمناقشة القضايا الاقتصادية والبيئية الأكثر إلحاحا في المنطقة الأورو متوسطية والخليج، لا سيما في ضوء الحرب الروسية الأوكرانية وتدعياتها على جميع القطاعات الاقتصادية وخاصة الامن الغذائي والطاقة والتجارة والسياحة من خلال جلسات نقاش موضوعاتية أثرى أشغالها برلمانيون من 31 بلدا إلى جانب المسؤولين المعنيين رفيعي المستوى من القطاعين العام والخاص، والأكاديميين والخبراء ورجال أعمال وفعاليات المجتمع المدني.

وضم الوفد كل من المهندس محمد العامور رئيس مجلس إدارة الجمعية و الدكتور طلال ناصر الدين والدكتور سالم أبو خيزران ورائد سلامة وعرفات عصفور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]