عقدت دائرة الأعمال في قطاع الخدمات المصرفية في بنك لئومي، مؤخرًا، لقاءً للزبائن التجاريين، في مدينة الناصرة، بمشاركة مسؤولين كبار من الدائرة التجارية، بينهم رئيسة الدائرة التجارية ياعرا زيف - غبيش، رئيس فرع تطوير الأعمال عادي كلاين، مدير منطقة حيفا والشمال في لئومي أعمال منذر موسى، مدير منطقة الشارون والمروج في لئومي أعمال يوسي كاتس، مدير المشاريع للمجتمع العربي في لئومي نزار حمودي، مديرو فروع الأعمال في لئومي وعشرات الزبائن التجاريين من منطقتي الشمال والمثلث.

استعرض المؤتمر الفرص التجارية والأدوات اللازمة للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة من أجل ازدهارها، والإمكانيات التي يوفرها لئومي للمساعدة في توفير حلول مالية، تتناسب مع احتياجات وخصوصية هذه المصالح في المجتمع العربي.

تشمل العروض والخيارات التي يتيحها لئومي للزبائن التجاريين، سلة شاملة لمرافقة المصلحة التجارية، تجمع بين منتجات التمويل المتنوعة والخدمات الرقمية (الديجيتالية) المتقدمة. كما يرافق الزبائن التجاريين في لئومي موظف بنك شخصي مختص بالأعمال، يعرف نشاطات المصلحة التجارية واحتياجاتها وكيفية ملاءمة المسارات المالية الأنسب لصاحب المصلحة بناء على احتياجاته.

وتشمل سلة الخدمات والمنتجات البنكية في لئومي، التي تمت ملاءمتها للمصالح التجارية في المجتمع العربي، عدة خدمات من بينها: مسارات ائتمان متنوّعة، قروض بكفالة الدولة، مساعدة ومرافقة مالية بإقامة متجر عبر الإنترنت باللغة العربية، ضمانات ديجيتالية لأصحاب الأعمال، تمويل شامل للنشاطات، خدمات الدفع بالجهاز الخليوي مباشرة في المصالح التجارية وغيرها.



تصوير: كفير سيفان



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]