تستمر فعاليات ستوديو بكرا، التي ترافقها الأجواء الميلادية الرائعة داخل الاستوديو ومحيطه، والتي نلتقي فيها مع باقة كبيرة من الشخصيات المختلفة من والمنوعة من أبناء مجتمعنا، ومن بين الضيوف الذين التقينا بهم، مدير مجال المجتمع في صندوق ادموند دي روتشيلد أحمد مواسي.

الذي تحدث في بداية لقائه عن الأجواء الميلادية الرائعة في مدينة الناصرة، ومن ثم عن صندوق روتشيلد ونشاطه في المجتمع العربي، وهو عبارة عن صندوق خيري الذي يعمل على تقليص الفجوات في البلاد من خلال التعليم العالي، الحيّز الذي نعمل فيه هو في مجال التعليم العالي، بالإضافة إلى المسارات الأربع التي يعمل عليها، من منالية التعليم العالي، والربط ما بين التعليم وسوق العمل، وهذا في المسار الأول. بينما المسار الثاني هو كل موضوع القيادة، والمسار الثالث البحث العلمي، أما المسار الرابع هو مجال المبادرات الاجتماعية او الاقتصادية.

وخلال حديثه تطرق مواسي الى الأكاديميين العرب واندماجهم في سوق العمل، مشيرًا أن 70% من الأكاديميين هم من النساء وهذا أمر إيجابي، ولكن أين الرجال في مجال الأكاديمي، وهذا له تأثيره على المجتمع سواء من الجانب الاقتصادي والاجتماعي وغيره، لذلك يجب العمل على انشاء توازن.

تابعوا معنا اللقاء كاملاً للاستماع للمزيد منه.

شكر خاص ل:
تزيين وديكور الميلاد: شبكه لاكازا- فرع الناصرة
مفروشات سيدار
اضاءة شركة لايتس أب بإدارة فرح دحدح
مكياج - فلورمار فرع الناصرة بإدارة ايمان بسيوني
الخيم والمعدات- شركة عاطف سعايدة


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]