يقترب العام الجديد وتزداد أجواء الاحتفال، حيث تتوفر الكثير من الأفكار الإبداعية لإعداد زينة رأس السنة لعام 2023، ومن أهمها:

أفكار مبتكرة لزينة رأس السنة لعام 2023
البالونات
تعتبر البالونات فكرة جيدة عندما يتعلق الأمر بإضافة جو احتفالي بالعام الجديد، ويحلو اختيارها من ألوان زاهية أو مناسبة مع النمط المعتمد في الصالة.

توزيع الإضاءة حول المرايا
يمكن إحاطة مرآة كبيرة بالأضواء المبهجة حيث أن الاستعانة بهذه الطريقة يضفي الكثيرمن البهجة والتألق، هذه فكرة زينة للسنة الجديدة ميسورة التكلفة حقًا لأن أضواء سلسلة منخفضة السعر ويمكن شراء عدد وافر منها بميزانية محدودة.

الذهبي والأسود
تتضمن فكرة ديكور ليلة رأس السنة الجديدة مزيجًا من الألوان لديكورات جذابة، كما أنه يمكن استخدام الذهبي والأسود في الديكور، علمًا أن هذا التباين بالألوان يلفت الأنظار ويعزز الأجواء الحتفالية.

تزيين الساعة
يمكن قطع دوائر بحجم كوب كبير، وإضافة الملصقات الرقمية وعقارب تشير إلى أوقات مختلفة، كما أنه يمكن صنع ثقبًا صغيرًا باستخدام الشريط، وربط هذه بالونات الهيليوم ودع البالونات تطفو على السقف وسيتم الحصول على ديكورات فريدة للساعة.

رقم الجدار المُعلق
يمكن القيام بقص أعداد كبيرة تمثل العام المقبل من لوحة الملصقات واستخدم المناديل الورقية أو قصاصات الورق أو الزهور الحريرية لتزيين هذا الجدار المعلق، كما أنه من الممكن اختيار مناديلًا أو زهورًا بألوان لتكمل باقي ديكورات الحفلة، أو استخدم الأبيض والأسود لمطابقة أي مكان.



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]