تعتبر مدينة بادن بادن وجهة شهيرة في ألمانيا مع الحمامات الحرارية والمنتزهات الرائعة والعروض الثقافية، إليك أماكن السياحة في بادن بادن.

اشتهرت هذه المدينة الألمانية الجميلة المعروفة باسم مدينة السبا عالميًا بجمالها الرائع لفيلاتها العصرية وحدائقها الجميلة المليئة بالألوان ووجود المنتجعات الصحية الجميلة بقباب رائعة، مما جعلها العاصمة الصيفية في أوروبا.

فإذا كنت تخطط لزيارة أماكن السياحة في ألمانيا خاصةً في مدينة بادن بادن وتريد معرفة المزيد عن الأماكن التي تهمك زيارتها سأعرض لك أفضل الوجهات والمعالم السياحية في البلاد وأفضل الفنادق بها وأيضًا تكاليف السياحة في بادن بادن.. ابقى معنا.

الأماكن السياحية في بادن بادن الأكثر زيارة
1. شارع "Lichtentaler"

خلال رحلتك إلى بادن بادن لا يُمكنك أن تفوتك المشي على طول شارع "Lichtentaler Allee" الذي يبلغ طوله حوالي 3 كيلومترات وما يميزه أنه يمر عبر الحدائق الشاعرية في وسط مدينة بادن بادن والأنهار الرائعة.

أثناء سيرك على طول نهر أووس النهر الذي يمر عبر بادن بادن ستجد الكثير من المعالم السياحية بدءًا من مسرح بادن بادن ومتحف "Frieder Burda" و"Staatliche Kunsthalle" والكثير من أماكن السياحة في بادن بادن.


2. الحمامات الحرارية

تنبع المياه الحرارية في هذه الحمامات من أثنى عشر يبنوعًا وتقع على عمق 2000 متر تحت سطح الأرض وبفضل ما تحتويه من معادن كثيرة فهي معروفة بتأثيرها الشافي على جميع أنواع الأمراض.

وإذا كنت من محبي الهدوء والاسترخاء فهذا هو أفضل مكان للاستمتاع بالمياه الهادئة في بادن بادن، كما تصل درجات حرارة الحمامات إلى 38 درجة مئوية مما يجعلها مثالية للاستحمام والاسترخاء عن طريق جلسات الساونا الشهيرة.

3. حديقة الورود

أصبحت حديقة الورود واحدة من أهم الأماكن السياحية في بادن بادن وفيها يُمكنك إلتقاط الصور التذكارية الفريدة من نوعها وسط مجموعة كبيرة من الزهور والنباتات الرائعة والمساحات الواسعة.

يُمكنك التنزه عبر أقواس من الورد العديدة التي تتفتح منها الورود الوردية والحمراء أو الجلوس على المقاعد المخصصة للجلوس وسط روعة من الزهور والإستمتاع بالعطر الجذاب.

ساعات العمل: من أبريل/نيسان إلى منتصف أكتوبر/تشرين الأول، من الإثنين إلى الأحد من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6 مساءًا.

4. صالة بادن بادن للفنون

يعرض "Staatliche Kunsthalle Baden-Bade" أعمالا للفن الكلاسيكي والحديث والمعاصر مُنذُ عام 1909 ويقع في "Lichtentaler Allee" ويُقدم أربعة معارض متغيرة لذلك يُمكنك رؤية الجديد من الأعمال الفنية في كل مرة تزور فيها المدينة.

ساعات العمل: من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءًا.

5.متحف فريدر بوردا
متحف فريدر بوردا أحد أماكن السياحة في بادن بادن

متحف فريدر بوردا للفنون مخصص للفن الحديث والمعاصر ويعرض المتحف حوالي 1000 عمل فني بما في ذلك أعمال بيكاسو وميرو وآرب

بالإضافة إلى معرض مجموعة البوردا هناك معارض خاصة مُنتظمة تكمل العرض الفني لكن الهندسة المعمارية الخفيفة للمتحف فريدة من نوعها.

ساعات العمل: من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءًا، مغلق أيام الإثنين.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]