قال أمير سر اللجنة المركزية لحركة فتح، والقيادي الفلسطيني المعروف، جبريل الرجوب في حديث خاص لـ"بكرا": " لبعض العرب الذين يزحفون لتل أبيب، ازحفوا لرام الله والقدس وغزة اذا عندكم أدنى شعور من المسؤولية تجاه هذه الشعب العظيم الذي يعتبر في خط الدفاع الأول".

وحيّا الرجوب خلال مشاركته في حفل نظمته هيئة تنشيط السياحة الأردنية في أريحا، رئيس البعثة الأردنية في فلسطين على هذه المبادرة، وتابع قائلا: " الزحف لفلسطين لأسباب دينية أو سياسية أو اجتماعية، هي رسالة ذو دلالات عميقة للفلسطينيين بأنكم لستم وحدكم، وللإسرائيليين خلال هذه الفترة المفصلية والصعبة بأن للشعب الفلسطيني عمقا عربيا متينا، هذا اللقاء له رسائله التي أعمل أن تكون فلسطين أولوية".

ونظمت هيئة تنشيط السياحة الأردنية، في قاعات فندق الاويسز حفل العشاء السنوي تحت رعاية سفير المملكة الأردنية الهاشمية في دولة فلسطين عصام البدور.

وحضر حفل العشاء وزيرة السياحة الفلسطينية رولا معايعة وعضو اللجنة المركزية جبريل الرجوب ووزارة الصحة مي كيلي ووزير التنمية الاجتماعية احمد مجدلاني وجهاد ابو العسل محافظ محافظة اريحا والاغوار وعدد من ممثلي شركات السياحة في فلسطين.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]