كشفت المغنية اللبنانية نجوى كرم، مؤخرًا، عن إمكانية ارتباطها وزواجها خلال العام الجديد 2023، مبينةً تفاؤلها بهذا العام، قالت إن جمهورها يحب يراها في حالة حب دائمًا.

ووفق ما نشره موقع (ET بالعربي)، بأنه بعد سؤال نجوى كرم هل ستكون عروس 2023؟، فردت على ذلك قائلةً "ليه لأ؟ إيه المشكلة؟ حتى الرقم حلو حبيته، لأن مجموعه 7، وأنا بحب الرقم 7، لو الوقت ده مكتوبلي من فوق أتجوز فيه يبقى أنا هخضع له أكيد في الأرض، الفانز بيحبوا يشوفوني مغرومة، وأنا دايماً مغرومة".

وأشارت نجوى إلى كواليس الحفل الغنائي (تريو آربك نايت) في الرياض، وعلقت على المشككين بوجود توتر بين النجمات على المسرح أن "الناس كانت حاسة إن مفيش حاجة هتجمعنا، بس كان الصالون جامعنا قبل المسرح، وفي ود وكان اللقاء لذيذ.. ما كان في تشنجات اللي كان الفانز بيفتكروها بالماضي.. فعلاً ما لقيت هالتشنج بالعكس؛ كان في تودد أكتر وسلمنا على بعض بمحبة".

وأضافت أنه "كل حد مننا ليه جمهوره وليه فنه وأغانيه، ولكن اتحدنا ولونّا السما بكل الألوان، وكان في إيجابية في التعامل عشان نطلع عمل يحبه الناس".

وكشفت نجوى عن أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، وقالت "هعمل ميني ألبوم وهنزل أغاني وأنا من صغري عندي خوف إني أعمل أغاني ومتعجبش الناس، بس المرة دي أنا هعمل أغاني تعجبني أنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]