بعد مشاركتهما في صيف العام الماضي في "oriental fashion show"وتحقيق خطوة مهمة وجديدة لعالم الأزياء الفلسطيني، شاركت عارضة الأزياء النصراوية إليان قبطي في عروض الأزياء لكبار المصممين العرب هاني البحيري من مصر، نبيل يونس من لبنان، وأديبة المحبوب من الكويت - وذلك ضمن فعاليات النسخة الشتوية من  "oriental fashion show " والذي يقام خلال أسبوع الموضة في باريس. 

أما على منصة المصورين الرسمية في المهرجان فحضر المصور فداء ضو من الرامة، وشارك في تصوير جميع العروض المقدمة على " Runway" لكبار المصممين. المصمم النصراوي العالمي ساهر عوكل الذي يعمل على تعزيز الحضور الفلسطيني في "oriental fashion show حل ضيفًا على المهرجان، الذي تم تكريمه لإقامته مشروع "أكاديميا دي موضة" لتعليم تصميم الأزياء والخياطة في الناصرة، قال إن مشاركة إليان قبطي كانت إحدى العارضات المميزات في العروض كونها تتمتع بمواصفات مثالية، وهذا يفتح لها بابًا للعالمية خاصة وأنها تنطلق من عاصمة الأزياء الأهم في العالم.

أما المصور فداء ضو فقد حظي بفرصة التعرف على مصممين جدد من العالم، والوطن العربي، وقدم مجموعة ملفته من الصور الفوتوغرافية للعارضات. 

مهم أن نذكر أن " oriental fashion show" هو واحد من أبرز أحداث الموضة في باريس، يجتمع فيه عدد من كبار المصممين العرب وتديره السيدة هند جودار من المغرب. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]