كشف المطرب المصري محمود الليثي عن العديد من الأسرار في حياته لأول مرة، وتحدث عن أعماله الفنية المقبلة في الغناء والسينما والتلفزيون، حيث سيفاجئ جمهوره بالتحضير لأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة.

وبين محمود الليثي في تصريحات لموقع( القاهرة٢٤) أنه يعيش حالة من النشاط الفني، ويستعد لطرح العديد من الأفلام والأغاني، كما يشارك في موسم دراما رمضان 2023.

وقال محمود الليثي :" إنه يشارك في ثلاثة أفلام دفعة واحدة، وهم: عروسة من الصين، حمص وحلاوة، سندوتش عيال مع الفنان سامح حسين، هذا إلى جانب مشاركته في موسم دراما رمضان 2023 بالجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم.

كما يستعد محمود الليثي لطرح كليب جديد مع يسرا الشهيرة بغنائها أغنية بتناديني تاني ليه؟، وأغنية مع الفنانة سلمى الشيمي، وأغنية ثالثة بعنوان قلب بابا، هذا إلى جانب تسجيله خلال الفترة المقبلة أغنية للأطفال ستطرح ضمن أحداث فيلم سندوتش عيال مع سامح حسين.

وأوضح محمود الليثي خلال الندوة حقيقة خلافه مع المطربة بوسي؛ بسبب تجاهلها دعوته لحضور حفل زفافها، كما زعم الفنان سعد الصغير.

وأشار محمود الليثي إلى أن بوسي بالفعل قامت بدعوته، ولكن لم يستطع حضور الحفل، لالتزامه بمواعيد عمل في دبي، وتواجده خارج البلاد حينها، ولكن لم يعرف سعد الصغير ذلك الأمر وأنه مسافرًا خارج البلاد، كما أن علاقته جيدة ببوسي، وأن لها معزّة خاصة لديه، مؤكدًا أن الواقع مختلف تمامًا عن مواقع التواصل الاجتماعي وما تم تداوله حينها عن علاقتهما.

آخر أعمال محمود الليثي

يعد أخر أعمال محمود الليثي الذي شارك فيها كـضيف شرف مسلسل الفرح فرحنا، والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، ويزو، عارفة عبد الرسول، عبير منير، سليمان السيد، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج معتز التوني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]