تحت شعار لقاء " القلوب من أجل السلام " لتعزيز اواصر المحبة والروابط الاجتماعية ،، إستضاف رجل الاعمال المعروف محمد مشارقة ابو الامير في بيته العامر في حي الفاخورة، وموقعه الجذاب الذي يلاصق جبل القفزة المقدس والمطل على سهل مرج ابن عامر وألوانه الزاهية جنوب مدينة الناصرة سفير مملكة البحرين في البلاد السيد خالد يوسف الجلاهمة ،ووفد مرافق له على مأدبة عشاء فاخرة على شرفه وبمشاركة لفيف من الشخصيات الرسمية المرموقة من مختلف المجالات الحياتية العملية والعلمية من طول البلاد وعرضها .

وتخلل اللقاء الدافىء والودود بعض الكلمات الترحيبية النابعة من القلب حيث كانت الكلمة الافتتاحية للمستضيف رجل الاعمال محمد مشارقة استعرض خلالها اهمية مثل هذه اللقاءات والتي من شأنها أن تعزز المحبة والتأخي بين الشرائح المجتمعية المحلية، وعلى المستوى الدولي كذلك كمبدأ اساس يساهم في تقارب القلوب وتحقيق السلام الحقيقي بين شعوب المنطقة، منوهًا مشارقة تكثيف مثل هذه اللقاءات وتعزيز التقارب هو الوسيلة الانجع لتحقيق ذلك .
ثم تحدث سعادة السفير خالد الجلاهمة شاكرًا رجل الاعمال محمد مشارقة على استضافته في بيته وأكد السفير ان التواصل واللقاءات في مثل هذا المقام هو خطوة مباركة وهامة في اطار تعزيز العلاقات الاجتماعية على امل ان يتحقق السلام العادل والشامل بين الشعوب قاطبًة لتنعم شعوب العالم بكل ما هو خير ونير نحو العيش بحياة كريمة سليمة وأمنة .

ثم كانت كلمة طيبة وقيمة لسعادة القاضي محمد ابو عبيد تلاه السيد حسن كعبيه الناطق بلسان وزارة الخارجية باللغة العربية بعده تحدث دكتور نائل الياس مدير مستشفى الفرنساوي .
وتخلل الحفل فقرات فنية غنائية طربية للفنان المطرب الواعد الشاب فراس سعد الذي اطرب الحضور بمواويل وأغاني راقية بصوته الجبلي الجميل .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]