يبدو أن الفنان تامر حسني، سيواجه مشكلة في اختيار بطلة فيلمه الجديد " تاج" الذي بدأ تصوير مشاهده خلال الأيام الماضية، خاصة في ظل الانسحابات التي يشهدها العمل.

فبعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة هنا الزاهد مع تامر في فيلم "بحبك"، تصدر اسمها لمشاركته مرة آخرى فيلمه الجديد "تاج" لكن الفنانة أكدت أن الفيلم لم يعرض عليها من الأساس.

ومؤخراً، فاجأت الفنانة مي عمر النجم تامر حسني، بقرار انسحابها من فيلم " تاج"، بعد أن تم الاتفاق معاها مسبقاً على تفاصيل مشاركتها. وأعلن عن ذلك تامر حسني، عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي، وسط حفاوة كبيرة وترحيب من جمهوره ومتابعيه خاصة وأن الثنائي حققا سوياً نجاح في فيلم "تصبح على خير" الذي عرض عام 2007 .

وبررت مي انسحابها بسبب صعوبة تنسيق المواعيد مع ارتباطاتها الفنية الأخرى، خاصة وأنها تشارك النجم ياسر جلال بطولة مسلسله الجديد لموسم رمضان 2023، كما تعاقدت على بطولة فيلم للنجم محمد رمضان من إخراج زوجها محمد سامي.

في ظل بحث تامر حسني عن بطلة تشاركه فيلم "تاج"، تصدر اسم الفنانة زينة منصات التواصل الإجتماعي بعد أن تم ترشحها من قبل محبي تامر. وجاء اسم زينة بعد أن حقق معاها ثنائية ناجحة في فيلم "حالة حب "الذي عرض عام ٢٠٠٤ وفيلم "كابتن هيما" الذي عرض هام ٢٠٠٧.

كما رشح أيضا جمهور تامر اسم الفنانة مي عز الدين التي شاركت معه فيلم "عمر وسلمى " بأجزائه الثلاثة، كما شاركت أيضا معه في مسلسل "آدم"، وكانت الكيميا حاضرة بينهما في هذه الأعمال، فهل سيلجأ تامر حسني للفنانات اللواتي شاركن معه من قبل بطولة أعماله، أم سيقرر الاستمرار في رحلة البحث عن فنانة آخرى؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]