ضمن معرض الهواتف النقالة الذي اقيم في في برشلونة أعلنت "جوجل" (الاثنين) عن إطلاق مجموعة من الميزات الجديدة لنظام التشغيل "اندرويد"

من جهتها قالت شركة "جوجل":" "في السنوات الأخيرة ، استثمرنا في تحديثات البرامج المتكررة، وفي إنشاء ميزات من شأنها أن تساعد في تحديث الأجهزة – وسوف تسمح هذه التحديثات الروتينية لتوفير تحسينات مهمة في الأمان والخصوصية ، وسوف يكون بالامكان التمتع بقدر أكبر من التحكم في البيانات والحماية ، إضافة لميزات الأمان المشمولة في "اندرويد"

ما هو الجديد؟

إذا ما الجديد؟ الآن ، يدعم متصفح Chrome التكبير حتى 300٪ ، مع الحفاظ على تنسيق الصفحة. باستخدام القلم أو اللمس على الشاشة ، يمكنك الآن إضافة ملاحاظات لملفات PDF في تطبيق "جوجل درايف" ، ويحصل تطبيق Google Meet على تحسينات صوتية - بما في ذلك إلغاء الضوضاء أثناء المكالمات على مجموعة من الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام "اندرويد"

اضافة لذلك سوف تصبح مجموعات الرموز التعبيرية "اموجي" الجديدة متاحة الآن في Emoji Kitchen - حتى تتمكن من المزج وإنشاء مجموعات (رمز تعبيري على شكل قلب يشبه كرة السلة) ومشاركتها كملصقات عبر لوحة مفاتيح Google. بالإضافة إلى ذلك ، ستتم إضافة عنصر واجهة مستخدم جديد قريبًا إلى تطبيق ملاحظات Google Keep ، مع خيار وضع علامة على قوائم المهام مباشرة من الشاشة الرئيسية والمزامنة مع ساعة ذكية تدعم نظام التشغيل Wear OS.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]