طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البرومو الدعائي الأول لمسلسل "تحت الوصاية" بطولة الفنانة منى زكي، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وتناقش منى في المسلسل العديد من القضايا التي تخص المرأة، وضرورة تمكينها في مختلف أنشطة المجتمع، ومواجهتها للعديد من الصعوبات في الحياة.

وظهرت منى في البرومو، بصحبة طفليها رضيع وآخر يكبره بعدة سنوات، وهى تتجول داخل المقابر لحين الوصول إلى قبر زوجها.

وتجسد منى، في المسلسل المؤلف من 15 حلقة، شخصية "حنان" وهي أرملة وربة منزل وأم لطفلين، تواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

وتضطر "حنان" للتخلي عن أنوثتها والعمل في مهنة الصيد ومواجهة التحديات التي تواجهها كامرأة في محل عملها، بالإضافة إلى التغلب على الصعاب التي تواجهها مع عائلة زوجها من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القصر، حيث يناقش العمل قانون الوصاية.

والمسلسل تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة منى زكى، ودياب، ونهى عابدين، وأحمد خالد صالح، ورشدى الشامى، وعلى الطيب، ومها نصار، وخالد كمال، وثراء جبيل، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين.

يُذكر أن البوستر الرسمي للمسلسل والتي ظهرت فيه منى زكي مرتدية الحجاب وبوجه شاحب، أثارت جدلاً واسعاً وانتقاداً لاذعاً من قبل العديد من المستخدمين، الذين اعتقدوا أن المسلسل إساءة وتشويه للمرأة المحجبة لدرجة طالب فيها البعض بتقديم اعتذار رسمي من صناع العمل، بل بلغ الأمر لمطالبات للبرلمان المصري بعدم عرض المسلسل في رمضان، فيما طالب آخرون بالتأني والانتظار لحين مشاهدة المسلسل أولاً والقصة التي تتمحور حوله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]