وسط حالة من الحزن والغضب، شيّع أهال قرية طمرة الزعبية والمنطقة جثمان ضحية جريمة القتل عصر أمس الفتى حمزة شادي زعبي (17 عاما)، جثمان الضحية شُرّح في معهد ابو كبير للطب الشرعي، ووصل القرية ظهر اليوم، وتم تشييع الجثمان بعد صلاة العصر.

الفتى حمزة شادي زعبي (17 عاما) قتل متاثرا بجراحه جراء تعرضه لاطلاق نار في الجزء العلوي من جسده فيما أصيب اثنان اخران بجراح متوسطة أثر كدمات تعرضوا لها، خلال شجار عائلي في قرية طمرة الزعبية عصر امس الاربعاء، والمصابان هما والد المرحوم حمزة واخوه حيث اصيبوا في ذات الشجار.

شهود عيان قالوا ان القاتل خلال الشجار اطلق النار من بندقية صيد “بومبكشن” واصابت المرحوم بشكل مباشر، حيث كان الشجار في فناء منزل القتيل.

الثانوية 

القتيل في السنة الدراسية الاخيرة من المرحلة الثانوية، وبحسب زملاءه في المدرسة انهم وزميلهم المرحوم حمزة كانوا يتجهزون ليوم التصوير حيث يتم وضع صور الخريجين في برواز التخرج من المدرسة.

خلفية الشجار تعود لخلاف عائلي لحظي وبسيط، حيث حصل شجار بين الفتية في الحي ظهر يوم امس، وتطور لاحقا حتى اصبح شجار كبير بين الاهالي، وهم اقرباء وجيران.

وفي بيان نجمة داوود الحمراء "مادا" قالت أن طواقم الاسعاف وصلت لمكان الشجار وسط حالة فوضى وصراخ، ووجدوا الشاب المصاب ملقى في وسط الشارع دون نبض ولا يتنفس وباشرت الطواقم بعمليات الانعاش التي باءت بالفشل.

قوات الشرطة هُرعت لمسرح الجريمة وباشرت بالتحقيق، وجمع الادلة، وما زالت تتواجد في هذه الاثناء في القرية، وأعلنت الشرطة مساء امس عن اعتقال 3 مشتبهين لهم علاقة بالشجار وجريمة القتل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]