------

في أجواء احتفالية رائعة، استقبلت كلّية سخنين الاكاديمية لتأهيل المعلمين، أخيرًا، العشرات من أبناء وبنات الشبيبة وطلابًا ثانويين ومعنيين بالتعليم الأكاديمي، ضمن فعاليات اليوم المفتوح، والذي تخلل محطات وفعاليات عدّة عرّفت الحضور على الكلّية عن قرب، وانكشفوا على التخصصات والمساقات المختلفة، والأجواء التعليمية كما أتيحت إمكانية التسجيل للسنة الدراسية القادمة.

أشرف على اعداد وتحضير هذا اليوم واخراجه الى حيّز التنفيذ طواقم مهنيّة متخصصة من الكلّية، بحيث حرصت على توزيع المحطات في الكلية بشكل مريح للمعنيين بالتعليم وتمكّن الزوار من التنقل بين المحطات والتعرّف على التخصصات في الكلّية بشكل سلس وواضح، إضافة الى الاستماع الى معلومات وشرح عن كل تخصص ومسار تعليمي من قبل كبار المحاضرين ورؤساء الأقسام في الكلّية، كما أجريت جولات للتعرّف على أقسام الكلّية منها مركز المحاكاة ومختبر الخيال ثلاثي الأبعاد والمكتبة.

مدير عام كلّية سخنين الأكاديمية السيّد نزيه بدارنة استقبل زوّار الكلّية بكلمات ترحيبية، معربًا عن سعادته بالإقبال المميّز على هذا اليوم وأكّد على أنّ "كلّية سخنين تفتح أبوابها أمام أبناء وبنات مجتمعنا المعنيين بالتعليم فيها وتقدّم لهم كافة المعلومات والخدمات المتاحة ليتخذوا القرار الصائب بشأن مستقبلهم الأكاديمي وتسعى جاهدة بكل طواقهما وقدراتها من اجل توفير مستوى تعليميًا لائقا وأجواء وتجربة أكاديمية مميزة".

وفي حديث مع بروفيسور فيصل عزايزة قال:" نحن سعداء بالتقدّم الذي تحرزه الكلّية على مستويات عدّة، ومن بينها تطوير البنى التحتيّة والخدمات المقدّمة للطلاب، الى جانب تعزيز وزيادة القدرات الاكاديمية على صعيد الطاقم التعليمي والمواد التدريسية والمراجع المكتبيّة وغيرها".

وأضاف:" اليوم المفتوح هو واحد من الإضافات والخطوات العديدة التي نحرص في كلية سخنين على إجرائها ضمن ثورة التغيير الكبيرة التي أطلقناها قبل نحو عام، ومن خلال هذا اليوم قمنا بتعريف أبنائنا وبناتنا المعنيين بالتعليم الأكاديمي على الكلية وتخصصاتها وما يمكن أن تقدّمه لهم، في دعوة لهم ليكونوا جزءًا من هذه الصرح العلمي".

وتابع ب. عزايزة:" جهودنا لا تتوقف وعملنا مستمر في الكلية، فقد افتتحنا قبل أيام قليلة الفصل الدراسي الثاني بأجواء أكثر من رائعة وبحماس كبير، ونحن بصدد إطلاق موقع الكتروني شامل ومتطوّر للكليّة يخدم الطلاب على مستوى عالٍ ويقدّم خدمات للزوار المعنيين بالتعليم الأكاديمي في كلية سخنين، أضافة الى كل ذلك فإنّ تطوير مبنى الكلّية مستمر ليرتقي لمستوى صرح أكاديميّ متميّز بحيث تجري الأعمال النهائية لافتتاح قاعة مؤتمرات كبيرة، الى جانب العمل على تجهيز قاعتيّ محاضرات واجتماعات جديدتين".

واختتم بروفيسور عزايزة:" وضعنا نصب أعيننا هدفًا كبيرًا وساميًا بتطوير كلّية سخنين الاكاديميّة والارتقاء بها الى مستوى كلّية اكاديميّة عامّة بإذن الله تعالى، وتعزيز القدرات والخدمات الأكاديميّة والعلميّة والبحثيّة فيها، وعليه فإنّ عملنا الجاد مستمر الى حين تحقيق هذا الحلم لما يصبّ في مصلحة مجتمعنا العربي وبناء مستقبل أفضل لأبنائه وبناته".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]