ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وهي تقابل مارد تحقيق الأحلام في أحد الشوارع أثناء سيرها رفقة أسرتها، وطلبت منه تحقيق أمنية لها.

أحلام تقابل المارد
وقابلت أحلام المارد أثناء تنزهها مع أسرتها، لتطلب منه أن يحقق لها أمنية واحدة، قبل أن يقطع زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري التصوير ويقول لها: "جيتك".


وأبدت أحلام مفاجئتها من دخول مبارك الهاجري إلى زاوية التصوير، مؤكدة أنه كان الأمنية التي ستطلبها من المارد، لتبحث عن أموال لتعطيها إياه بعد حضور زوجها.

وطلب المارد من أحلام أن تقترب منه، وأخرج من ملابسه الزرقاء تميمة سوداء وأعطاها إياها، وعبرت الفنانة الإماراتية عن سعادتها بها كثيراً.

ولاقى الفيديو المتداول تفاعلا بين النشطاء عبر الصفحات التي المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، حيث سخر البعض من المارد مؤكدين أنه يقف في الشارع للتسول.


وقال البعض في تعليقاتهم: "خرب صورة المارد كلنا منتظرين نلاقي فانوس نمسحه يطلع لنا المارد يحقق أحلامنا جا ذا دمرها… آخرتها كذا متسول".

وأشار البعض مازحا إلى أن المارد سيطلب من أحلام أن تحقق أمانيه بعد انتهاء الفيديو، موضحين أن أحلام تستطيع تحقيق الأمنيات أكثر منه شخصيا.


من ناحية أخرى أشاد البعض بعلاقة أحلام ومبارك الهاجري الرومانسية، مثنين على الهاجري بأنه ونعم الزوج الذي يشارك زوجته لحظاتها الرومانسية والطفولية ويدعمها دائما بوجوده معها في كل مكان وقالوا: "يا زينهم جد أجمل كابل على السوشيال ميديا مبارك دائماً يدعم أحلام ويكون وياها في كل إشي وكل مكان".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]