العبايات هي الزي التقليدي للمرأة العربية، وقطعة لا غنى عنها في خروجاتها، إذ يفضل قطاع كبير من النساء ارتداءها في المناسبات المختلفة، ولأن هناك العديد من الطرق لارتداء العباية وتنسيقها وفق أحدث صيحات الموضة، نقدم لك مجموعة من أجمل موديلات عبايات كشخة لعيد الفطر 2023.
يمكنك ارتداء العبايات كقطعة إضافية مع الفستان ذي اللون الأحادي لتحافظي على مظهرك الأنيق باستمرار، وتعززي من هويتك العربية. وللوك يخطف الأنظار اخترنا لك إطلالة الإعلامية دانية شافعي بعباية كحلية كلوش مصممة بقماش لامع في الجزء العلوي للتصميم مكسو بالجليتر ومزين من الأسفل بتصميم المخمل المناسب للأجواء المتقلبة خلال عيد الفطر، واختارت دانية فستاناً بيج بكسرات لتكمل أناقتها، مع مكياج ناعم مرتكز على أحمر شفاه أحمر لتبدو غاية في البساطة خلال العيد.

اختاري عبايات كشخة لعيد الفطر 2023 من التصميمات العصرية المتنوعة والمصنوعة من الأقمشة الراقية التي تُرضي جميع الأذواق والمتوافرة في الأسواق ولدى الماركات المختصة بتصميم العبايات، وفي سياق مساعدتك على اختيار إطلالة العيد اخترنا لك من وحي الفنانة السعودية زينة عماد عباية حمراء من الحرير المطرز، صُممت بدرجة الأحمر الداكن بقصة الكلوش الواسع، وأكملت بتطريزات لامعة على المنطقة العلوية للتصميم وأطراف الأكمام، وتزينت بحجاب متناغم اللون والتطريزات، إلى جانب فستان أبيض ناعم لكسر رتابة الإطلالة. إن أحببتِ هذه الإطلالة فلاتترددي في مشاهدة عبايات بقصة أكمام عملية لإطلالة مريحة في الدوام.


كثيراً ما تبحث النساء عن زي محتشم وسهل الارتداء خلال عيد الفطر، لا سيما في أجواء الصيف، وليس هناك ما هو أفضل من العباية الفضفاضة الأنيقة لتوفر سهولة الحركة والمظهر الراقي في الوقت نفسه، ومنها اخترنا لك إطلالة الإعلامية السعودية شهد الزهراني بعباية من الحرير السماوي مصممة بقصة واسعة وحجاب منسدل على الكتفين، واختارت حقيبة جلدية سوداء من علامة شانيل، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض.

مع تطور تصميمات العبايات، بمرور الوقت أصبح الكثير من النساء يحرص على اختيار عباياتهن بمواكبة أحدث صيحات الموضة، وحتى تلائم احتياجات كل امرأة للمناسبات المختلفة، فمنها ما يمكن ارتداؤه نهاراً عند الذهاب إلى العمل أو المشاوير اليومية البسيطة، ومنها ما يناسب الليل حيث المناسبات الخاصة والسهرات الرائعة والتجمعات العائلية، وتظل العبايات الملونة بالتصاميم الناعمة هي الخيار الأكثر ملاءمة لكل المناسبات، لذا اخترنا لك للعيد إطلالة حنين الصيفي بعباية زهرية بتصميم كلوش، ذات أكمام فضفاضة وقصة واسعة، مكملة بحجاب وردي وحقيبة مطرزة، واختارت حنين حذاء لامعاً بكعب لأناقة أكثر تميزاً.

لتحصلي على إطلالة فخمة، نقدم لك إطلالة أمل الأنصاري بعباية سوداء ناعمة مكملة بقماش رمادي في الجزء العلوي للتصميم ومزينة بالنقوشات البيج على الكتفين والصدر، واختارت حجاباً أسود ومجوهرات ذهبية لتزين إطلالتها، وانتعلت حذاء ذهبياً بكعب. إن كنتِ من محبي تصاميم العبايات المطرزة فتابعي موديلات عبايات بالترتر

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]