أثار محمد هنيدي، الجدل من خلال فيديو عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك) من حلقة قديمة له مع وفاء الكيلاني، حيث كانت تتحدث معه عن جماله والاحتفاظ بشبابه مهما كبر في السن، حيث علق على هذا المقطع، بقوله: "أنا مش بحسدك.. أنا بحقد عليك بس".

وتفاعل الجمهور مع بوست محمد هنيدي وسط تكهنات وتخمينات من الجمهور بأنه يقصد محمد فؤاد، والرد غير المباشر على تصريحاته.

وقال أحد المتابعين: "الله.. ما تقول إنك قاصد فؤاد عشان برنامج إمبارح وخلاص"، فيما قال آخر: "بترد على فؤاد أنت".

وكان محمد فؤاد، خلال الساعات الماضية قد أثار جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع ظهوره في برنامج "العرافة" لـ بسمة وهبة، والتي سألته عن علاقته مع محمد هنيدي، وحقيقة وقوع خلافات بينهما قبل سنوات بسبب "الغيرة".

وقال في تصريحاته: "أغير منك أنت يا محمد هنيدي.. عيب اتقي الله.. ده أنت هتتسأل قدام ربنا على كل ده"، هكذا رد محمد فؤاد خلال ظهوره في "العرافة" على تصريحات سابقة لـ محمد هنيدي، عندما قال إن: "هناك بعض الشوائب في علاقتي مع محمد فؤاد".

واستعاد محمد فؤاد، كواليس تعاونه السينمائي مع محمد هنيدي، حيث قال: "أنا كنت بصحيك يا هنيدي من النوم عشان التصوير، ده أنت عرفت الالتزام لما أنا زعلت منك عشان تلتزم في الشغل والمواعيد".

وتابع: "أنا كنت بحذف إفيهات من عندي وأقدمها له يقولها هو من غير حقد أو طمع.. إحنا عملنا الفيلم ده علشان نحب بعض.. مش علشان نطلع نقول الكلام ده عن بعض.. أنا مش غيران منه ولا غيره".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]