حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على ضيفه بايرن ميونخ الألماني (3-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووقع على ثلاثية الفريق الإنجليزي كل من الإسباني رودريغو، والبرتغالي برناردو سيلفا، والنرويجي إيرلينغ هالاند في الدقائق (27، 70، و76) على الترتيب، من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر.

واقترب فريق مانشستر سيتي بعد هذا الفوز العريض، من التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة "التشامبيونز ليغ"، بالرغم من أن مباراة الإياب ستجري على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، يوم الأربعاء 19 أبريل الجاري.

يذكر أن المتأهل من هذه مواجهة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ سيلعب في الدور قبل النهائي للبطولة القارية المرموقة، مع الفائز من المواجهة بين ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، وتشيلسي الإنجليزي

إنتر ميلان يضع قدمه في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال 

خرج فريق إنتر ميلان الإيطالي بفوز ثمين من ملعب مضيفه بنفيكا البرتغالي (2-0) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الضيف "النيراتزوري" كل من لاعب خط الوسط الإيطالي نيكولو باريلا، والمهاجم البلجيكي البديل روميلو لوكاكو عند الدقيقتين (51، و82 من ركلة جزاء) على الترتيب، من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وأصبح فريق إنتر ميلان بعد هذا الفوز قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة القارية المرموقة "التشامبيونز ليغ"، خاصة وأن مباراة الإياب ستجري على ملعبه "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو في مدينة ميلانو، يوم الأربعاء 19 أبريل الجاري.

يذكر أن المتأهل من هذه المواجهة سيلعب في الدور قبل النهائي للبطولة مع الفائز من "الديربي" الإيطالي بين فريق ميلان ونابولي.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]