تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة، قامت من خلالها الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بإلغاء متابعة الفنانة أسما لمنور عبر حسابها على (إنستغرام) بعد تصريحات الاخيرة برفضها إحياء حفل غنائي في الجزائر.

وقد صرحت الفنانة المغربية أسما لمنور، أنها ترفض إحياء حفل غنائي في الجزائر خلال الفترة الحالية، بسبب توتر العلاقات بين البلدين، على أمل أن تنحل هذه الأزمة وتعود المياه إلى مجاريها بينهما، لتثير جدلا كبيرا بهذه التصريحات التي أشعلت خلافا بينها وبين الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة.

أسما لمنور حلت ضيفة على الحلقة الماضية من برنامج مراحل مع الإعلامي علي العلياني، وتحدثت عن الكثير من الأمور الفنية والشخصية، كما أجابت بوضوح عن رفضها إحياء حفل في الجزائر خلال هذه الفترة بالذات.

وأوضحت أسما لمنور أن العلاقات بين المغرب والجزائر ليست في أفضل الحالات، لافتة إلى أن محاولات المغرب للصلح مع جارتها قوبل بالرفض مما يدفعها هي أيضاً لرفض إحياء أي حفل هناك حالياً.

وتشبثت أسما لمنور بالأمل في إصلاح الأمور قريبا على المستوى الدولي، مؤكدة أنه بمجرد أن يتم الصلح بين الجارتين لن يكون لديها أي مشكلة في الغناء هناك.

ولم تستسغ أمل بشوشة تصريحات أسما لمنور عن بلدها، وهو الحال لدى كثير من الجزائريين الذين عبروا عن غضبهم واستيائهم بسبب ما قالته أسما لمنور في مراحل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]