توفي هذا الاسبوع عامل وأصيب سبعة آخرون في حوادث عمل مختلفة في البلاد. ومنذ بداية العام ، لقي 27 عاملاً مصرعهم في حوادث عمل. يتواصل البحث عن نير ديكال المفقود منذ انهيار الرافعة على رصيف محطة كهرباء اشكلون في 14 آذار.

يوم الأحد
سقط عامل يبلغ من العمر 24 عامًا من ارتفاع ثلاثة أمتار في الليلة بين السبت والأحد أثناء عمله في مطعم في شارع ايفين جبيرول في تل أبيب (من السلالم المعدنية المؤدية إلى المعرض). تم نقله إلى مستشفى إيخيلوف في حالة متوسطة.

يوم الأثنين
أصيب عامل يبلغ من العمر 41 عامًا بسبب جسم ثقيل أثناء عمله في موقع بناء في شارع سديروت هعموريم في بيت شيمش. ونُقل إلى مستشفى هداسا عين كارم ، وهو يعاني من كدمة في الصدر ، تتراوح بين خفيفة إلى متوسطة.

سقط عامل يبلغ من العمر 30 عامًا من ارتفاع ثلاثة أمتار أثناء عمله في موقع بناء في شارع سديروت روتشيلد في تل أبيب. تم نقله إلى مستشفى إيخيلوف في حالة متوسطة مع إصابات في أطرافه.

يوم الثلاثاء
سقط عامل يبلغ من العمر 54 عامًا من على سلم ارتفاعه خمسة أمتار أثناء أعمال الترميم في ساحة مبنى في شارع جيولا كوهين في نتانيا. تم نقله إلى مستشفى لانيادو في حالة متوسطة مع إصابة في الصدر.

يوم الأربعاء
عامل يبلغ من العمر 26 عامًا تم اصابته بجراح متوسطة في الصدر بواسطة منشار دائري كهربائي أثناء عمله في منزل قيد التجديد في شارع نيفي يعقوب في القدس. تم نقله إلى مستشفى شعاري تسيديك.
إصابة عامل يبلغ من العمر 35 عاما بمنشار كهربائي أثناء عمله في شقة قيد التجديد في شارع موشيه شاريت في بئر السبع. تم نقله إلى مستشفى سوروكا مصابًا بجراح في أطرافه.

يوم الخميس
أصيب عامل يبلغ من العمر 32 عامًا بسبب جسم ثقيل أثناء عمله في مصنع في كريات ملاخي. تم نقله إلى مستشفى كابلان في حالة متوسطة مع إصابات في رأسه وأطرافه.

يوم الجمعة
قُتل عامل صيني يبلغ من العمر 40 عامًا بعد سقوطه من ارتفاع حوالي عشرة أمتار في موقع بناء في شارع شي عجنون في كريات أونو ، وأعلنت قوات نجمة داود الحمراء المتواجدة في مكان الحادث وفاته في المكان. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]