تم تعيين الوزير السابق عمر بارليف في منصب رئيس مجلس إدارة شركة المخابز "انجيل". سيحل بارليف محل ديفيد شافيت الذي استقال في يناير 2023، بعد تسع سنوات في هذا المنصب

بعد مغادرة مبنى الكنيست عند إعلان نتائج الانتخابات الأخيرة، تم تعيين وزير الأمن الداخلي الأسبق عمرو بارليف أمس (الأحد) في منصب جديد - رئيس مجلس إدارة شركة المخابز Angel، وسيحل محل ديفيد شافيت الذي استقال في كانون الثاني (يناير) 2023، بعد تسع سنوات في المنصب.

عن فترة ولايته، يحق لبار ليف الحصول على تعويض قدره 120 ألف شيكل سنويًا، يتم دفعه على أربع دفعات ربع سنوية متساوية من قبل لجنة التعويضات، ووافق مجلس إدارة الشركة على شروط ولايته وتوظيفه الليلة الماضية، واستنتج أن شروط عمله تتوافق مع أحكام سياسة تعويضات الشركة وأن موافقتهم في صالحها. Ang Group التي تقوم بتسويق الخبز والمخابز المنتجات، هي واحدة من أكثر المنتجات شهرة في السوق في إسرائيل.

تأسست في عام 1927 في إسرائيل وفي عام 1984 تم إصدارها إلى البورصة باسم شلومو أنجل. الرئيس التنفيذي للشركة هو يارون انجل واليوم تحت سيطرة منتج الدقيق الخاص "شتيفل" الذي يمتلك 24٪ من أسهم وأعضاء عائلة Angel بقيادة الرئيس التنفيذي للشركة يارون انجيل الذي يمتلك حوالي 23٪ الشركة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]