موديلات إكسسوارات شعر للمناسبات تضاعف جمال إطلالتكِ، وتمنحكِ الكثير من الروعة والتميّز؛ بسبب تصاميمها المتنوّعة التي تضفي إليكِ التألّق، لتكون من الإكسسوارات التي سترافقكِ لأسلوب رائع. ما رأيكِ أن تستوحي لإطلالتك اكسوارات من الإكسسوارات التي تميزت خلال العروض العالمية بتصاميم أنيقة وجذّابة وتتناسب مع الستايل الذي تعتمدينه؟! لذلك احرصي على وجودها في خزانتكِ لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023.

تعطي الورود البيضاء لمسة مميّزة على إطلالتكِ في مناسباتكِ وأمسياتكِ الراقية، وتلاحظين أن معظم مصممي الإكسسوارات يعتمدون عليها في تصاميمهم. يمكنكِ أن تطبّقيها على تسريحة الكعكة المرفوعة، أو تسريحة الشعر المموّج بطريقة جانبية.
تعتبر الأحجار الراقية من الإكسسوارات التي لا يمكن أن تغيب عن المناسبات، وتصاميمها غالباً ما ترضي جميع الأذواق. من هذه المجموعة يمكنكِ أن تختاري هذا التصميم الناعم لمناسبة حفل زفافكِ من علامة إيلي صعب Elie Saab على شكل دائرة كاملة مرصّعة بأحجار الشواروفسكي، والتي تمنحكِ لمسة راقية وأنيقة مع تسريحة الكعكة الناعمة. وفي حال كنتِ مدعوة لحضور مناسبة خلال الأيام القادمة، وتودّين تزيين شعركِ بإكسسوار مميّز، لا تنسي أن تختاريها حسب لون شعركِ.
بالنسبة للشعر الأشقر، هناك بعض الألوان المذهلة التي تناسب لونه، كإكسسوارات الأحجار الكريمة ذات اللون الأزرق، مثل الياقوت الأزرق والتوباز الأزرق التي ستبرز جمال شعركِ. إذا كنتِ ترغبين بإطلالة جريئة؛ فاختاري الأحجار الكريمة البرتقالية التي ستوجد توهّجاً عند تباينها مع البشرة الفاتحة والشعر الأشقر. بالنسبة إلى الشعر ذي اللون الأحمر، فإن أفضل إكسسوارات الشعر هي ذات الألوان المحايدة، حتى إن اللون الأحمر يليق به، ومن المفيد اختيار الألوان الباهتة وذات اللون الترابي. من خلال اختيار هذه الألوان المحايدة؛ سيبدو شعركِ متوهّجاً أيضاً. الألوان الداكنة كالزيتي أو الأزرق الغامق ستكون مذهلة. ابتعدي عن الألوان ذات الدرجات الرمادية؛ لأنها غير مناسبة. على عكس ألوان الشعر الأخرى، ننصحكِ باستخدام درجات اللون الأحمر الداكن والأرجواني والأزرق، ستبرز هذه الألوان النغمات الطبيعية في الشعر البني، وتوجد في النهاية إطلالة متألّقة.

عندما يتعلّق الأمر بالإكسسوارات، فإن صاحبات الشعر الأسود يتمتّعن بخيارات كثيرة، أفضلها تلك الإكسسوارات البرّاقة واللامعة. تشمل القائمة درجات اللون الوردي الداكن، الأحمر الداكن، الأزرق الفاتح والأخضر... ابتعدي عن درجات اللون البني والأسود التي لا تبدو جميلة على شعركِ.
لا تختاري إكسسوارات الشعر للمناسبات فقط لأنه دارج وعلى الموضة، بل تمهّلي في اختياركِ وانتقي الإكسسوارات التي تليق بالمناسبة التي ستحضرينها وبإطلالتكِ وتسريحة شعركِ. كلها عوامل عليكِ مراعاتها عند اختيار إكسسوار الشعر . بعد اختيار التسريحة المناسبة لإطلالتكِ، لا بد أن تضيفي إكسسوارات شعر للمناسبات تليق بما اخترتِه من فستان أو ملابس رسمية أوغيرهما. تعطيكِ إكسسوارات الشعر لمسة مميّزة لتسريحتكِ، وتضفي الكثير من الأناقة على إطلالتكِ.
لِمَ لا تتمّيزين هذا الموسم وتكملين تسريحة شعركِ بإكسسوارات ناعمة وبرّاقة توضع عند جانب واحد من الشعر وتمنحكِ أسلوباً "شيك"؟! كالتصميم الذي شاهدناه لدى علامة جيورجيو أرماني Giorgio Armani. كما بإمكانكِ أن تختاري مع تسريحة الشينيون إكسسوارات شعر مميزة تزيّنها، وهي لا تبطل موضتها وتعطيكِ طلّة غير مألوفة. تعطي الألوان الكثير من السحر لمظهركِ، خاصة في موسم الصيف، لذا لا تتردّدي باختيار ما يناسبكِ منها هذا الموسم، نقترح عليكِ الدبابيس الناعمة أو حتى الكبيرة، فهي موضة رائجة في عالم إكسسوارات الشعر.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]