تستعد بلدية القدس لأشهر الربيع والصيف في جميع أنحاء المدينة وفي مئات الملاعب والحدائق والمتنزهات من أجل الكثير من السكان والزوار.

تعمل بلدية القدس في وسط أعمال مكثفة في جميع أنحاء المدينة لزراعة حوالي 510,000 من نباتات الربيع. تشمل زراعة فصل الربيع أنواع النباتات والزهور المناسبة لفصلي الربيع والصيف، من بينها: المخملية، الزينية، البطونية، العطرية، العناقية، فم السمكة، بينتس، سيلوسيا، والقرنفل.

بدأت الزراعة في منتصف شهر مارس ومن المتوقع أن تكتمل خلال شهر مايو. الآن يمكنكم بالفعل ملاحظة السجاد الملون والزهور الملونة في المروج والحدائق العامة والمتنزهات وساحات المرور والمراكز الأخرى في جميع الأحياء في جميع أنحاء المدينة. في منطقة وسط المدينة وحدها، سيتم زراعة أكثر من 100 ألف شتلة من جميع الأنواع.

بالإضافة إلى الزراعة الموسعة وككل عام قبل الربيع، تعمل البلدية على إعادة التظليل إلى الملاعب والحدائق ومرافق اللياقة البدنية في الأماكن العامة والمتنزهات. التظليل مخصص لرفاهية العائلات والأطفال والعديد من الزوار ، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بإقامة ممتعة ومظللة في الحدائق وفي الهواء الطلق الرائع، حتى في أيام الصيف الحارة والمشمسة.
 

بدأت البلدية عملية تركيب شوادر الظل في مارس ويتوقع الانتهاء من الأعمال خلال شهر مايو

بدأت البلدية عملية تركيب شوادر الظل في مارس ويتوقع الانتهاء من الأعمال خلال شهر مايو. من المهم التأكيد على أنه ممنوع تسلق مرافق التظليل وأعمدة التظليل - فالاستخدام غير السليم لها يشكل خطراً على الأطفال وقد يتسبب في أذى جسدي، ويطلب من الوالدين مراقبة أطفالهم والتأكد من أنهم لا يتسلقونها.

*رئيس بلدية أورشليم القدس، موشيه ليئون:* "فصل الربيع على الأبواب ومدينة القدس تزهر أكثر من أي وقت مضى! في هذه الأيام وفي جميع أنجاء المدينة، ستُزرع الزهور بألوان قوس قزح حاملة معها أجواء احتفالية وجميلة وملونة وتزين شوارعها من جميع الجهات. أنتم جميعاً مدعوون للتنزه حول القدس، للاستمتاع بجمالها، من الرئتين الخضراء والحدائق المزهرة والحدائق العامة- والاحتفال بقدوم الربيع".

*تصوير: أرنون بوساني*

*أودي شحام ميمون الناطق الرسمي باسم بلدية القدس*

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]