بطريقة مميزة، احتفلت الفنانة ميريام فارس، بعيد ميلادها الأربعين، على طريقتها الخاصة، وشاركت جمهورها بآخر جلسة تصوير خضعت لها بهذه المناسبة السعيدة.

وظهرت فارس وهي تقطع قالب حلوى ضخما يحمل الحرف الأول من اسمها، وآخر يرمز إلى عدد مشاهديها على نيتفلكس أو يوتيوب، وقالب حلوى ثالثا يحمل اسم أغنيتها "توكو تاكا" التي روجت لكأس العالم في قطر 2023.

وعلقت ميريام على الصور بالقول: "أنجز هدفك، ثق بنفسك، واتبع أحلامك. عيد ميلاد سعيد لي. نخب السنة الجديدة".

وطغت الألوان الرمادية على أجواء عيد الميلاد، وتوزعت البالونات باللون الأسود وانتشرت الكونفيتي في أرجاء المكان.

واختارت ميريام الظهور بهذه المناسبة بثلاث إطلالات بالرمادي والأسود، حيث ارتدت بنطلونا بساق واسع، نسقت معه معطفا من الجلد استعانت به لتخبئة منطقة الصدر كونها لم تعمد لارتداء أي قميص.

أما إطلالتها الثانية، فاعتمدت خلالها بدلة رمادية وجاكيتا مفتوحا عند منطقة الصدر، ونسقتها مع حزام عريض باللون الأسود يظهر قوامها الممشوق وانتعلت حذاء أسود بكعب عالٍ.

وظهرت ميريام في إطلالتها الثالثة بصورة مختلفة، حيث ارتدت فستانا كات عند منطقة الصدر تميز بفتحة طويلة تصل إلى منطقة أعلى الفخذ التي طغت على القماش المغطى بالخرز وأحجار الشوارفسكي.

وطغت الألوان الرمادية على أجواء عيد الميلاد، وتوزعت البالونات باللون الأسود وانتشرت الكونفيتي في أرجاء المكان.

وحرصت فارس على حجب باب التعليقات على صورها التي اعتبرها البعض جريئة، وكأنها أرادت الابتعاد عن التعليقات السلبية التي من الممكن أن تعكر سعادتها في يوم عيد ميلادها.(فوشيا)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]