في حادثة أقل ما يقول عنها مخزية، تم القبض يوم أمس (الثلاثاء) على ثلاثة طلاب ثانويين يبلغون من العمر 16 عامًا من بلدة في الشمال للاشتباه في قيامهم بمهاجمة صبي يدرس في مدرستهم، حيث قاموا بتسجيل حادث الإعتداء الوحشيّ - وتحميل الفيديو على TikTok. واعتقل الثلاثة بعد أن وصل الفيديو إلى شرطة المنطقة الشمالية، وتم تمديد حبسهم حتى الخميس.

وفي السياق، قال العريف دورون جباي، ضابط تحقيق كبير في المنطقة الشمالية للشرطة، إنه "قبل أيام قليلة، صادف منسق استخبارات في المنطقة الشمالية مقطع فيديو لهجوم عنيف ووحشي تم تداوله على شبكة تيك توك. بعد فحص قصير، تمكن المنسق من التعرف على ضحية الجريمة - طالب يبلغ من العمر 16 عامًا في الصف العاشر - صبي عادي تمامًا من عائلة جيدة".

وطبقاً لجباي ، فإن "الأب صُدم وجاء لاحقاً مع ابنه لتقديم شكوى رسمية بشأن الهجوم، مشيرًا أن مجموعتين من الصبية التقيا في حديقة البلدة، وحدث خلاف بينهما، ثم تفرقت المجموعتان إلى منازلهم، لاحقًا تلقى اتصالاً هاتفياً من أحد أصدقائه الذي دعاه للحضور إلى ساحة اللعب في منطقته، وكان الوقت متأخرًا في المساء، وكان كل شيء مظلماً، وعند وصوله، هاجمه ستة صبية وركلوه في رأسه وصفعوه، ولاحقًا تركوه مصابًا على الأرض.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]