بعد عام من العمل ، سيفتح يوم الثلاثاء القادم حوالي 50 فرعًا لعملاق الأغذية كارفور هنا في إسرائيل، وفي السلسلة الجديدة ، سيكون من الممكن العثور على العلامة التجارية الخاصة للسلسلة جنبًا إلى جنب مع العلامات التجارية الأخرى، ولكن يبقى السؤال هل الأسعار تنافسية حقًا؟

تتجه الأنظار كلها تقريبًا إلى السلسلة الجديدة: هل ستكون هناك بشرى سارة حقًا هنا وهل سيكون هناك أسعار جديدة وتنافسية ، كما وعدت السلسلة ، أم ستتماشى السلسلة في المستقبل القريب مع الأسعار وتكلفة المعيشة في إسرائيل. قال شاي بن آفي ، نائب رئيس التجارة في كارفور إسرائيل في "خطة التوفير": "ستنافس كارفور الأسعار المنخفضة في السوق ، وستكون أرخص من حيث العلامة التجارية الخاصة وغيرها من العلامات التجارية الرائدة". وأضاف "سيكون عرضا جذابا في كلتا الحالتين" ، واعدا بأن السلسلة ستكسر السوق.

حتى في الفروع الإسرائيلية ، تصميم نجوم كارفور العالميين بعلامة تجارية خاصة بأفضل سعر ، إلى جانب ماركات أخرى. في الشبكة ، ستتمكن أيضًا من العثور على أدوات منزلية تصل إلى 50 شيكلًا ، كما أن لديها قسمًا عضويًا به عشرات المنتجات. من بين المنتجات الجديدة التي تظهر على الرفوف ، على سبيل المثال ، كتب تنظيف الأطباق من ماركة خاصة والتي تكلف 5.90 شيكل ، مقارنة بـشوبر سال التي تبيع منتجًا مشابهًا مقابل 10.50 شيكل - فجوة تصل إلى 119٪.

كما أن احد انواع الأرز البسمتي يصل لسعر 8.90 شيكل ، والذي يبلغ متوسط سعره في سلاسل شوبرسال ورامي ليفي 10.90 شيكل. تبلغ تكلفة المناديل المبللة للعلامة التجارية 9.90 شيكل ، مقارنة بـ شوبرسال - 14.90 شيكل وهي فجوة 71%.

وتم اختبار أكثر من مائة منتج من منتجات كارفور. في منتجات مثل زيت الزيتون والمعكرونة ومنتجات القهوة والشاي ، يعتبر كارفور بديلاً تنافسيًا. يبلغ سعر كارفور 25 وحدة من الشاي الأخضر في كارفور 6.90 ، مقارنة بسعر ويسوتسكي الذي يكلف 25 شيكل بفارق 262%.

الاسعار ستختلف عن أسعار الخارج

تصدرت منتجات الألبان عناوين الأخبار بالفترة الأخيرة ، وستبيع فروع كارفور الجديدة منتجات الألبان الإسرائيلية ، وليس منتجات الألبان التي تحمل علامة كارفور بسبب الصعوبات التنظيمية. تعد الشبكة بأن هذه المنتجات ستصل لاحقًا ، على أمل إحداث منافسة في سوق الحليب.
ستكون الأسعار في كارفور إسرائيل أعلى منها في فرنسا وليس فقط بسبب الاختلافات في ضريبة القيمة المضافة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]