الاشتباه بارتكاب قاصر وبالغ من سكان مدينة القدس مخالفات جنسية ضد أشقائهم، الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 14 عاما، على مر السنين. وجرى التحقيق في القضية في مركز القاضي في القدس، وبدأ في أعقاب بلاغ تلقته الشرطة قبل نحو أسبوعين.

وكشف التحقيق أن الشقيقين اعتديا جنسيا على شقيقيهما القاصرين، وعلى مر السنوات في عدد كبير من الحالات، ارتكبا جرائم جنسية خطيرة ضدهما. وكما ذكر، استغل الاثنان العلاقة الأسرية ، واعتماد الأخوين المعتدى عليهما ، وبالطبع الخوف الذي فرضاه عليهما ، من أجل إيذائهما جنسيا. وقعت هذه الحوادث في منزل الأسرة، المكان الذي كان من المفترض أن يكون الملجأ الآمن.


في بداية التحقيق ، تم القبض على الاثنين من قبل محققين من قسم الشباب في محطة شافت ، وتم تمديد اعتقالهما ثلاث مرات في المحكمة. وعند الانتهاء من التحقيق، من المتوقع أن تقدم لائحة اتهام بحقهما.

وأشارت الشرطة إلى أنها ستواصل التحقيق بشكل شامل وحساس في الاشتباه بارتكاب مخالفات جنسية، خاصة تلك التي ترتكب داخل الأسرة وضد القاصرين والأشخاص الذين لا حول لهم ولا قوة، وكل ذلك بهدف الوصول إلى الحقيقة وتقديم مرتكبي الجرائم الجنسية في كل مكان إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]