هذه السنة وللمرّة الثانية على التوالي، تنظّم مبادرة كو إمباكت التي تعمل على تعزيز التشغيل في المجتمع العربيّ، وبالتعاون مع شركائها من القِطاع الخاصّ، والمجتمع المدنيّ، من الوزارات ومن المجتمع العربيّ، مؤتمرها السنويّ حول التنويع والشمول للمجتمع العربيّ.الذي عقد في "ترمينال هعيتسوف" في مدينة بات يام.

وتناول المؤتمر هذا العام "الموضوع القادم" في عوالم التنويع والشمل ودور القِطاع الخاصّ في قيادة التغيير كجزء من الاستراتيجيّة التجاريّة.
وفي حديث لموقع بكرا مع سامر الفار من شركة كو امباكت قال :" شركة كو امباكت هي بمثابة جسر بين المجتمع العربي وبين الشركات، وهذا الجسر لم يكن موجود في السابق، مثل هذا المؤتمر يفتح الابواب لدى ابناء المجتمع العربي ليعرفهم بان الفرصة متاحة امامهم للانخراط في سوق العمل وليس فقط لوظائف متواضعة، انما لوظائف كبيرة في كبرى الشركات".

وأضاف:" عندما بدأنا العمل نسبة العرب في الشركات في القطاع الخاص كانت قليلة جدا، ولكن اليوم تعدينا نسبة 11% من العرب في هذه الشركات، وفي بعض الشركات هناك اكثر من 20% من مجتمعنا العربي، وقسم منهم موجود في وظائف إدارية، لذلك نرى بانه يوجد تغيير جذري في سوق العمل وهذا بفضل الفعاليات التي نقوم بها مع الشركات "

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]