هذه السنة وللمرّة الثانية على التوالي، تنظّم مبادرة "كو إمباكت" التي تعمل على تعزيز التشغيل في المجتمع العربيّ، وبالتعاون مع شركائها من القِطاع الخاصّ، والمجتمع المدنيّ، من الوزارات ومن المجتمع العربيّ، مؤتمرها السنويّ حول التنويع والشمول للمجتمع العربيّ.الذي عقد في "ترمينال هعيتسوف" في مدينة بات يام.

وتناول المؤتمر هذا العام "الموضوع القادم" في عوالم التنويع والشمل ودور القِطاع الخاصّ في قيادة التغيير كجزء من الاستراتيجيّة التجاريّة.

وفي حديث لموقع بكرا مع ربيع زيود من جمعية حاسوب الذي قال:" هدف المؤتمر هو الحديث عن موضوع التنوع بسوق العمل، ومن اجل ادخال اكبر عدد ممكن من الشرائح غير المدموجة في سوق العمل وخاصة المجتمع العربي".

وأضاف :" مثل هذا المؤتمر يجلب الشركاء وهي الشركات الموجودة بالقطاع الخاص لتكون جزء من الطاقات التي تبذل في هذا الموضوع ، لذلك بالنهاية التغيير لا يحدث في مكان واحد الا اذا كان هنالك تعاون بين جميع الجمعيات، لذلك "كو امباكت تقوم بعمل رائع ويتمثل بتغيير طريقة تفكير الشركات، والقرارت تسقط من اعلى الى اسفل من المدراء الى الموظفين ، نحن في جمعية حاسوب شركاء مع "كو امباكت" منذ سنوات و"حاسوب" بعملها مع الاكاديميين ومع المهندسين تحاول ان نعطي القدرات من اجل الحصول على تشبيك، وبهذا نستطيع القول بان كل جسم يكمل جسم في هذا الموضوع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]