هل قابلتم من قبل ذلك الشخص الذي يحبه الجميع ويرحب أي شخص بالالتقاء به أو الخروج معه؟ في الأغلب سيكون هذا الشخص من الأشخاص الذين ينتمون لبرج الحمل! شخصية برج الحمل اجتماعية وطيبة القلب ولديهم قدرة على نشر الطاقة الإيجابية حولها أينما وجدوا. لنتعرف سوياً على بعض من صفات برج الحمل المميزة والتي تجعله الأكثر نجومية من بين شخصيات الأبراج.

١- مواليد برج الحمل يتمتعون باستقلالية كبيرة ويفضلون القيام بالمهام على طريقتهم الخاصة ولا تتوقع من الحمل أن يطلب منك المساعدة للقيام بشيء يخصه.

٢- برج الحمل سخي وكريم للغاية. سيظل يتوالى عليك بالهدايا في مختلف المناسبات الخاصة وستجده يقدم لك يد المساعدة إذا احتجت لذلك وقد يقرضك المال في وقت احتياجك حتى وإن كان لا يملك الكثير.


٣- يتميز برج الحمل أيضا بأنه متفائل ويعي جيداً أن لكل مشكلة نهاية وحل لذا من النادر أن تجده قلق من المستقبل.

٤- برج الحمل حماسي للغاية ومن الشخصيات التي تضفي جو من المرح والبهجة على المكان الذي يتواجدون فيه.

٥- الحمل لا يخشون المغامرة أو الدخول في التجارب الغريبة والمثيرة، فهم شجعان ويدعمون أصدقائهم في هذه المواقف.

٦- احذر من شخصية برج الحمل، فهم متقلبو المزاج فإذا وجدتهم في حالة مزاجية سيئة فمن الأفضل تركهم بمفردهم حتى يهدأون ويصبحون أفضل.

٧- مواليد برج الحمل لا يطيقون الانتظار طويلا. لا تصطحبهم إلى مكان يضطرهم إلى الانتظار طويلا لأخذ دور أو ما شابه. قد تفاجئ بهم يرحلون من المكان دون التفكير مرتين!

٨- مواليد الحمل ولدوا ليكونوا ناجحين وهم يعرفون ذلك جيدا. لهذا السبب يقومون بوضع ضغط شديد على أنفسهم ويقسون على أنفسهم أكثر من أي شخص آخر.

٩- مواليد برج الحمل من الأشخاص المتكلمون بطلاقة والحماسيون. بمجرد دخولهم إلى أي مكان ستجدهم يتركون علامة وذكرى في أذهان الجميع.

١٠- أما إذا كنت ترغب في أن تعرف شخصية الحمل في الحب والعلاقات العاطفية، فستجد هنا دليل لتوافقات الأبراج الأخرى مع برج الحمل في الحب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]