خرجت الفنانة المصرية أنغام عن صمتها، وعلّقت على فيديو كليب أغنيبة سيبك إنت التي ظهرت خلاله وهي تدخن السجائر وترقص الأمر الذي أثار جدلاً واسعًا بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي

وأوضحت النجمة المصرية أنغام أن "فكرة الفيديو كليب تنبع من حالة إنسانية واقعية جداً، وأنا شفتها في ناس كتير والكلام اللي كاتبو أمير طعيمة مكنش ممكن نصوره غير بالواقعية دي".

وردّت أنغام على تعليقات الجمهور على أغنية "متلخبطة" ووصفها بأنها "أغنية هورمونات"، بعفوية وهي تضحك: "الجمهور بيسمّي أغنية "متلخبطة" أغنية الهورمونات، هي فعلاً ست متلخبطة ومش عارفة هي عايزة إيه".

وقد أطلقت الفنانة المصرية أنغام ، أغنيتها الجديدة بعنوان "سيبك أنت" عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع (اليوتيوب).

وتأتي أغنية "سيبك أنت" غناء أنغام ، من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، توزيع: مادي، ميكس وماستر أمير محروس، إخراج عادل جمال. وفق(في الفن).

ويشار إلى أن النجمين أنغام و تامر عاشور، افتتحا أولى حفلات مهرجان "صيف الكويت" وسط حضور جماهيري كبير ناهز الـ 5 آلاف من جمهور متذوق للفن وعاشق للطرب تفاعل مع النجمين طوال الحفل.

وكشفت أنغام أنها غير معجبة بفكرة الذكاء الاصطناعي بعد ظهور أغنية لها كدويتو يجمعها مع إليسا وأصالة، قائلةً: "فكرة الدويتو حلوة والأحلام حلوة لكن إن حد يستعمل صوتك وأنت مش عارف مش حاجة حلوة وصوتي مش حقيقي ومفيهاش الإحساس البشري، أتمنى أنها تكون هوجة وتخلص هيقعدونا في البيت كدة".

يُذكر أن أغنية "سيبك أنت" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي لـمادي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]