اعلنت الشرطة في بيان عممته عن سلسلة نشاطات في منطقة الناصرة، تم خلالها ضبط اسلحة وتحرير مخالفات واعتقال شبان بشبهات مختلفة، علمًا بأن الاعتقالات في صندلة، كانت يوم الثلاثاء، وتم بالأمس الافراج عن الشبان، لكن الشرطة أرسلت البيان اليوم.

وجاء في بيان الشرطة: 

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

داهم أفراد شرطة الشمال و 400 محارب من حرس الحدود عددًا كبيرًا من الاهداف حيث تمّ ضبط اسلحة وذخائر والقاء القبض على 18 مشتبهًا بهم

أثناء نشاط واسع النطاق قام به أفراد شرطة الشمال ومحاربو حرس الحدود في مدينة الناصرة وكفر كنا وقرية صندلة، قامت القوات بمداهمة عدة أهداف بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون المدني.

أثناء نشاط القوات تمّ ضبط:

▪️في مدينة الناصرة، تم ضبط سلاح من نوع كلاشينكوف، رشاش "كارلو"، أمشاط ذخيرة وقنابل يدوية وأنواع مختلفة من الذخيرة منذ فترة وجيزة. تمّ القبض على 6 من المشتبه بهم في مكان الحادث.
▪️ خلال نشاط تفتيش في كفر كنا ، تمّ ضبط مسدس من نوع "ايرسوفت".
▪️ في قرية صندلة، تمّ تطبيق القانون بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون المدني، حيث تمّ توقيف 9 مشتبهين بشبهة أعمال شغب وتمّ تحرير مخالفات بقيمة 130,000 ألف شيكل لمحلات تجارية تعمل بشكل مخالف للقانون.
▪️في نشاط لوحدة المرور في مدينة الناصرة، تمّ تحرير ما يقارب 100 مخالفة مرورية مهددة للحياة، بما في ذلك إلغاء استعمال مركبات.

مكافحة الجريمة على رأس أولويات الشرطة وحرس الحدود، حيث يتمّ نشر العديد من القوات في المنطقة بشكل علني وسري بهدف منع الجرائم وكشفها. نتعامل مع حوادث العنف بجدية بالغة، وسنواصل استثمار الموارد والقوى والوسائل في مكافحة الجريمة من أجل سلامة وأمن المواطنين.

مرفق صور وفيديو من نشاط التوقيف والتفتيش - شعبة الإعلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]