أصيب فتى يبلغ من العمر 12 عامًا من حي العجمي في يافا بجروح متوسطة جراء طعنة في الصدر، وتم اعتقال شقيقه التوأم.

خلال مداهمة على مجمع في بلدة عرعرة في المثلث، تم القبض على ثلاثة مشتبه بهم في إطلاق نار أمس في أم الفحم، من بينهم طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، والده معروف لدى الشرطة بسوابق جنائية، بالإضافة الى اصابة رجل يبلغ من العمر 26 عامًا. 

العنف في المجتمع العربي لا يتوقف، ويصيب الأطفال أيضًا: في أم الفحم، تم القبض على ثلاثة مشتبه بهم في إطلاق نار أصاب شخصين يوم أمس - أحدهما صبي يبلغ من العمر 5 سنوات، والده مجرم معروف. الليلة الماضية (السبت) اعتقل صبي يبلغ من العمر 12 عاما لاستجوابه في يافا للاشتباه في طعن شقيقه التوأم وإصابته بجروح متوسطة.

يوم امس تم تلقي بلاغ عن حادث الطعن في حي العجمي في يافا

يوم امس تم تلقي بلاغ عن حادث الطعن في حي العجمي في يافا، حيث قام مسعفون ومسعفون من نجمة داود الحمراء بعلاج الطفل الذي تعرض للطعن في صدره ونقله إلى مستشفى وولفسون.  تم اعتقال شقيقه المشتبه به من قبل الشرطة.

وقال يوسف كردي، أحد كبار المسعفين في وحدة الدراجات النارية التابعة لنجمة داود الحمراء: "عندما وصلنا إلى مكان الحادث، رأينا الصبي جالسًا فاقدًا للوعي ويعاني من جرح طعنة في جسده، قدمنا ​​له العلاج الطبي ونقلناه الى المستشفى وحالته معتدلة ومستقرة".

وفي وقت سابق الليلة الماضية، اعتقلت الشرطة ثلاثة شبان في العشرينات من العمر للاشتباه في تورطهم في إطلاق نار أمس في مدينة أم الفحم، والذي تعرض فيه الفتى البالغ من العمر خمس سنوات - وهو نجلشخص سبق سجنه بالتهديد والابتزاز - وأصيب رجل يبلغ من العمر 26 عامًا، وهو الحارس الشخصي لوالد المشتبه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]