أعلن النادي الأهلي المصري، عن جاهزية حارسه الدولي محمد الشناوي، لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، بإستاد القاهرة الدولي يوم 4 يونيو (حزيران) المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي المصري، على تويتر، تغريدة تشير إلى جاهزية محمد الشناوي لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

وعلق الحساب الرسمي للأهلي المصري على تويتر، في تغريدة له مع صورة لحارسه الدولي، قائلاً: "قائد فريقنا محمد الشناوي جاهز لخوض النهائي".

اصابة 

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة في مباراة الذهاب من الدور النصف نهائي من دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الترجي التونسي في رادس بتونس، وغاب اللاعب على إثرها عن لقاء الإياب أمام نادي الترجي بملعب إستاد القاهرة.

وعانى الأهلي المصري خلال الفترة من أزمة بسبب تعرض 3 من حراس مرماه للإصابة، وهم: محمد الشناوي، علي لطفي، وحمزة علاء، قبل أن يعلن الفريق تعافي الشناوي من إصابته ولحاقه بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد بإستاد القاهرة.

فيما تعرض أيضاً الحارس مصطفى شوبير لجرح دموي في الرأس خلال مشاركته في المباراة الأخيرة للمارد الأحمر أمام طلائع الجيش في المبارة المؤجلة بالدوري المصري، والتي فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة أحرزهما محمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]